خدمة من جوجل تسمح برؤية أكثر من 30 حيواناً بالحجم الحقيقي في غرفتك

كيفية استعمال الخدمة وميزاتها وقائمة بالهواتف الداعمة

بينما حدائق الحيوانات في جميع أنحاء العالم مغلقة، لا تزال هناك طريقة يمكنك من خلالها مشاهدة النمور والأسود والفهود والماعز من غرفة المعيشة في بيتك!

باستخدام الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد من جوجل Google ، يمكنك حتى التقاط صور ومقاطع فيديو لحديقة للحيوانات في غرفتك، وكل ما تحتاجه هو هاتف ذكي يدعم الميزة (سنوضح لك كيفية معرفة ذلك أدناه).

أحد أكثر الجوانب إثارة للإعجاب في حيوانات الواقع المعزز هذه هو كيفية التحكم بحجمها، حيث تظهر في غرفتك تماماً كما هو الحال في الحياة الواقعية (وهذا هو السبب على الأرجح في أن الفيلة ليست خياراً بعد!).

لحسن الحظ، يمكنك تقليصها وتكبيرها عن طريق الضغط على الشاشة، حتى تتمكن من احتواء الحيوانات الأكبر حجماً في غرفتك أو رؤية المخلوقات الصغيرة عن قرب.

كما أن المؤثرات الصوتية والرسوم المتحركة الواقعية تجعل هذه النماذج مفعمة الحياة أيضاً، مما يمنحك الشعور بأنها موجودة بالفعل في الغرفة.

تمتلك جوجل Google حالياً أكثر من 30 حيواناً ثلاثي الأبعاد متاحة للتحقق منها في الواقع المعزز، إليك هذه القائمة:

الهواتف المتوافقة مع هذه الخدمة وكيفية العثور على الحيوانات:

بدء استخدام حيوانات الواقع المعزز لا يمكن أن يكون سهلاً جداً. ستحتاج أولاً إلى هاتف أو جهاز لوحي متوافق. هذه القائمة شاملة جداً، حيث ظهرت جميع الهواتف الشهيرة من سامسونج Samsung و OnePlus وهواوي Huawei وجوجل Google وغيرها.

يمكنك التحقق مما إذا كان جهازك متوافقاً من خلال الضغط هنا.

إذا كان لديك هاتف متوافق، فكل ما عليك فعله هو البحث عن الحيوان في تطبيق جوجل Google (بحثنا في مثالنا هنا عن حيوان الأسد كما في الصورة أدناه).

سترى بطاقة تعرض عليك رؤية الحيوان باستخدام الواقع المعزز، وسيؤدي الضغط على الزر view in 3D (عرض ثلاثي الأبعاد) إلى عرض الحيوان المختار على خلفية بيضاء، حيث يمكنك التدوير والتحريك.

اضغط على view in your space (عرض في مساحتك) للدخول إلى وضع AR ، واتبع التعليمات لقياس محيطك.

يمكنك مشاهدة هذه الفيديوهات القصيرة التي أعددناها لك كمعاينة لما قد تراه في غرفتك!

مقالات قد تعجبك:

شركة Realme تشارك صورة فضائية لكاميرا هاتف X3 SuperZoom
مراجعة ومواصفات هاتف Find X2 من شركة Oppo
الموعد الرسمي لإطلاق نظام MIUI 12 عالمياً
هل يجب ترك الحاسوب المحمول موصولاً بالكهرباء طوال الوقت ؟
طريقة تسريع عملية إقلاع الحاسوب
كيفية استعادة الملفات من كمبيوتر معطّل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...