تطبيق جديد من جوجل لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ذات محتوى إبداعي

التطبيق دمج لكل من بنتريست Pinterest وتيك توك TikTok

505

تُعتبر جوجل Google شركة كبيرة فيها الكثير من المشاريع وفرق العمل المختلفة التي تطور منتجات تجريبية قد لا ترى النور أبداً.

قسم Area 120 من جوجل Google هو أحد حاضنات المنتجات التجريبية، ولديه شيء جديد يتباهى به. إنه استنساخ لتطبيق بينتريست Pinterest على نمط تيك توك TikTok يسمى تانغي Tangi، حيث جرى الاستنساخ لأن تطبيق Pinterest غير كافٍ على ما يبدو.

يقول فريق Area 120 أن الاسم هو مزيج من المصطلحين TeAch aNd GIve و tangible.

مثل بينتريست Pinterest، يركز تانغي Tangi على المحتوى الإبداعي ونمط الحياة مثل الحرف والطهي والموضة.

على عكس بينتريست Pinterest وكتطبيق تيك توك TikTok، يستخدم تانغي Tangi مقاطع فيديو قصيرة (دقيقة واحدة أو أقل) بدلاً من الصور لتجربة المحتوى الأساسي. يمكنك أيضاً فتح مشاركات لإضافة تعليقات والاطلاع على الملصق الخاص بالوصف الكامل للفيديو.

تطبيق تانغي Tangi متاح على الويب وعبر تطبيق آيفون iPhone. كما تم نشر التطبيق الخاص بنظام أندرويد على متجر Google Play Store ويمكن العثور عليه أيضاً من خلال رابط خارجي، علماً أنه لم يتوفر بعد في كل البلدان.

كان الفريق يعمل مع منشئي محتوى محددين لإنشاء محتوى لتانغي Tangi قبل الإطلاق، لذلك ستكون هناك أشياء يجب النظر إليها عند العمل على التطبيق.

ومع ذلك، لا يمكنك فقط البدء في نشر مقاطع الفيديوهات القصيرة مباشرة، بل سيكون عليك الاشتراك في قائمة الانتظار للبدء بذلك.

مقالات قد تعجبك:

مراجعة ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy M21
خدمة جوجل ستاديا Google Stadia أصبحت تعمل على معظم هواتف أندرويد
مراجعة ومواصفات وسعر لابتوب شاومي مي نوت بوك 14 (Xiaomi Mi Notebook 14)
كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept