مايكروسوفت ستكشف قريباً عن نسخة ثانية للجيل الجديد من إكس بوكس

موعد الإعلان المسرّب وبعض المواصفات

ألمح مستند مسرَّب من مايكروسوفت Microsoft مؤخراً إلى النسخة الثانية من الجيل الجديد من أجهزة إكس بوكس Xbox للشركة، والآن تشير الشائعات إلى أنه سيتم الكشف عنه بالكامل في آب.

أفادت موقع Eurogamer أن مايكروسوفت Microsoft كانت قد خططت في الأصل للكشف عن جهاز لعب، سيطلق عليه رمزياً اسم Lockhart، في حزيران.

وبحسب ما ورد، أجّلت مايكروسوفت Microsoft هذه الخطط إلى آب، وتدعي Eurogamer أن جهاز اللعب سيسمى Xbox Series S.

تعمل مايكروسوفت Microsoft على النسخة الثانية من جهاز اللعب Xbox من الجيل التالي الأرخص ثمناً منذ أشهر.

مستند مايكروسوفت Microsoft الذي تم تسريبه الأسبوع الماضي، قد ألقى بمزيد من الضوء على خطط الشركة.

جهاز Xbox Series X devkit من مايكروسوفت Microsoft، الذي يحمل الاسم الرمزي Dante، يسمح لمطوري الألعاب بتمكين وضع Lockhart خاص يحتوي على ملف تعريف للأداء الذي تريد مايكروسوفت Microsoft الوصول إليه باستخدام جهاز اللعب الثاني هذا.

على الرغم من أنه تم الإبلاغ عن أن هذا الأداء يتضمن وحدة معالجة مركزية غير معروف، فقد أفادت بعض المواقع بمستندات إضافية تشير إلى أن Lockhart سيكون له بالفعل نفس سرعة وحدة المعالجة المركزية مثل Xbox Series X.

وسيتضمن وحدة تحكم Lockhart أيضاً 7.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM القابلة للاستخدام، لتحقيق 4 تيرافلوب لأداء معالج الرسومات GPU.

للمقارنة، يتضمن جهاز إكس بوكس سيريس إكس Xbox Series X أيضاً 13.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM القابلة للاستخدام و 12 تيرافلوب من أداء وحدة معالجة الرسومات GPU.

إذا كانت التقارير دقيقة، يمكن أن تختار مايكروسوفت Microsoft شهر آب للكشف عن هذا الجيل الثاني من أجهزة إكس بوكس Xbox إلى جانب تسعير Xbox Series X.

تم تصميم جهاز اللعب الثاني هذا كخيار بأسعار معقولة أكثر، مع وضع شاشات بدقة 1080p و 1440p في الاعتبار. سيتعين على مايكروسوفت Microsoft تفصيل الأسعار إلى جانب الكشف عن Lockhart، ومن المعقول افتراض أنها ستكون مرتبطة بشكل كبير باشتراك Xbox All Access.

سعر Xbox All Access حالياً هو 19.99 دولاراً للاشتراك في Xbox One S All Digital Edition الذي يتضمن Xbox Game Pass Ultimate (Xbox Live و Xbox Game Pass).

ستقوم مايكروسوفت Microsoft أيضاً بتجميع تقنية بث ألعاب Project xCloud في Xbox Game Pass في وقت لاحق من هذا العام، لذلك يمكن أن يكون جهاز اللعب إكس بوكس Xbox من الجيل التالي جذاباً لأولئك الذين لا يحتاجون إلى خيار Xbox Series X الأكثر قوة.

مقالات قد تعجبك:

تعاون بين مرسيدس-بنز وإنفيديا لتطوير كمبيوترات خارقة للسيارات
ناسا أطلقت مسابقة لأفضل تصميم لمرحاض يمكن استخدامه على القمر
هواتف آيفون القادمة لن تأتي مع شاحن أو سماعات في العلبة
نصائح لتصميم شعار احترافي
كيفية الحصول على برامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office مجاناً
مراجعة تطبيق تصميم الشرائح Paste المنافس لباوربوينت على الويب و iOS
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...