إنستغرام تختبر ميزة تسمح بجمع التبرعات لأسباب شخصية

الميزة ستكون متاحة قريباً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

367

ستسمح إنستغرام Instagram قريباً للأشخاص في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا بجمع الأموال لأسبابهم الشخصية.

وتطلق الشركة هذه الميزة اليوم كاختبار مبدئي على هواتف أندرويد Android ،وستتبع بأجهزة آيفون لاحقاً iPhone، وذلك بعد أن تم إتاحة جمع التبرعات الشخصية بالفعل لمستخدمي فيسبوك Facebook.

ولإنشاء حملة لجمع التبرعات الشخصية على إنستغرام Instagram، قم بتحرير ملف التعريف الخاص بالمستخدم، ثم النقر فوق “إضافة حملة لجمع التبرعات Add Fundraiser، ثم تحديد جمع الأموال Raise Money.

بعد ذلك يجب إضافة تصنيف لجمع التبرعات، وإضافة التفاصيل، وتحديد صورة لاستخدامها، ثم إدخال معلومات الدفع الخاصة .

سيتم بعد ذلك إرسال الطلب ليتم مراجعته من قبل إنستغرام Instagram قبل قبوله.

سيستمر جمع التبرعات لمدة 30 يوماً من بعد قبول الطلب، على الرغم من أنه يمكن تمديدها عدة مرات كما يريد منشئو المحتوى. يجب أن يكون عمر منشئي المحتوى 18 عاماً فما فوق لإدارة حملة لجمع التبرعات.

ويمكن للجهات المانحة أن تختار أن تكون مجهولة الهوية للجمهور، ولكن سيتمكن منشئو الحملة من رؤية اسم المستخدم واسم الملف الشخصي ومبلغ التبرع.

وعلى الرغم من أن هذا الأمر هو مجرد اختبار، إلا أنه من المحتمل أن تطرح إنستغرام Instagram هذه التجربة على مستوى العالم في النهاية.

وتقول الشركة أن الناس جمعوا أكثر من 65 مليون دولار لـ COVID-19 وجمع التبرعات للعدالة العرقية على مستوى العالم عبر إنستغرام Instagram وفيسبوك Facebook منذ كانون الثاني الماضي.

في آخر 30 يوماً، تضاعفت التبرعات على إنستغرام Instagram في الولايات المتحدة. في وقت سابق من هذا العام، نشر Instagram جمع التبرعات الحية عبر إنستغرام لايف Instagram Live، وفي عام 2019 ، أنشأ ملصقاً للتبرع للمؤسسات غير الربحية التي يمكن استخدامها في القصص.

وجدت الشركة بوضوح أن إتاحة أدوات جمع الأموال لمستخدميها أمر قوي وشعبي، لذلك من المحتمل أن تستمر في توسيع هذا المنتج.

مقالات قد تعجبك

سناب شات أعلنت عن مجموعة من التطبيقات المصغرة ضمن تطبيقها
مارك زوكربيرج ينفي وجود أي صفقة من أي نوع مع ترامب
تسريبات جديدة وكبيرة لهاتف جالاكسي نوت Galaxy Note 20
كيفية تقليص حجم مستند مايكروسوفت وورد
ما هو مسح (فحص) المنافذ؟ وما هي أنواعه؟
ما هو ملف PHP و كيف يمكن فتحه ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept