سناب شات أعلنت عن مجموعة من التطبيقات المصغرة ضمن تطبيقها

من ضمنها تطبيق Headspace

571

قال متحدث باسم سناب Snap في بيان له، إن أول تطبيق مصغر جديد من Snap تم طرحه يوم الاثنين، باستخدام أدوات من تطبيق التأمل Headspace ، وهو جزء من مبادرة “للمساعدة في دعم الصحة العقلية والرفاهية العاطفية لـمستخدمي سناب شات”.حيث أعلنت Snap أنها ستطلق Minis في قمة الشركاء الافتراضية

وكما يوحي الاسم فإن Minis هي تطبيقات مصغرة صممها مطورون خارجين، والتي تعمل داخل سناب شات Snapchat لخلق المزيد من التجارب الاجتماعية بين الأصدقاء ، ويتم إنشاؤها باستخدام لغة HTML.

أحد هذه التطبيقات المصغرة هو Headspace Mini وهو واحد من أربع سيتم إطلاقها هذا الأسبوع. والتطبيق الآخر هو Let’s Do It ، والذي يتيح للمجموعات اتخاذ القرارات معاً ،

التطبيق الثالث هو Prediction Master من Mammoth Media ، والذي “يقدم أسئلة في الوقت المناسب حول كل شيء من سوق الأوراق المالية إلى قطرات الأحذية الرياضية، بحيث يمكن لـ مستخدمي سناب معرفة أي من الأصدقاء هو الشخص الروحي الحقيقي” ، والتطبيق الرابع هو Flashcards البطاقات التعليمية من Tembo لإنشاء أدوات دراسية.

يقول Snap أن أبحاثه تظهر أن مشاعر القلق والاكتئاب والتوتر وتحديات الصحة العقلية الأخرى عالية بين مستخدميه، ووجدت أن المستخدمين عادة ما يرغبون في اللجوء إلى أصدقائهم أولاً عند التعامل مع هذه المشاعر.

“ساعد هذا البحث على معرفة كيفية تصميم جهاز Headspace mini – فنحن نضع الموارد في المقدمة والمركز حيث يتحدث Snapchatters بالفعل مع أصدقائهم المقربين، ونأمل أن توفر هذه الميزة الجديدة مساحة آمنة للأصدقاء لممارسة اليقظة الذهنية ، وأن يكونوا قادرين على إرسال وقال المتحدث “تشجيع الرسائل على تعزيز الأصدقاء المحتاجين بشكل إيجابي”.

يحتوي Headspace Mini على ست جلسات تأمل ، تتراوح مدتها من ثلاث إلى أربع دقائق ، وتتضمن موضوعات مثل “Just Breathe” و “Get out of a Funk” و “Kick the Panic” و “Be Nice to You” و “الضغط لتحقيق النجاح” ، و “Me Time”.

جمهور Snapchat هو واحد من أصغر الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث 90 بالمائة من الجمهور يتراوح أعمارهم بين 13 و 34 عامًا.

هناك طريقتان للوصول إلى Headspace Mini في Snapchat ؛ يمكنك الدخول عبر Here for You أو يمكنك النقر على أيقونة الصاروخ في الدردشة لبدء محادثة مع الأصدقاء والتأمل معاً.

إذا كنت تفضل التأمل الفردي ، فاكتب كلمة “Headspace” في شريط البحث للعثور عليها.

مقالات قد تعجبك :

تسريبات جديدة وكبيرة لهاتف جالاكسي نوت Galaxy Note 20
عرض صورة مسربة لهاتف سامسونج القابل للطي الجديد Galaxy Fold 2
الإمارات تدخل التاريخ في أول مهمة عربية إلى كوكب المريخ
كيفية الحصول على تقرير سجل الواي فاي أو الشبكة السلكية في ويندوز 10
هل ماسحات الأشعة تحت الحمراء IR مضرّة للعين؟
كيفية استخدام التنسيق الشرطي لجعل رسائل آوت لوك المهمة تظهر

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept