تسريبات جديدة وكبيرة لهاتف جالاكسي نوت Galaxy Note 20

عرض بتقنية 360º للتصميم وتسريبات أخرى

تسربت مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت Samsung Galaxy Note 20، الطراز الأدنى من هاتف نوت 20 ألترا Note 20 Ultra، وذلك في عرض 360 درجة جديد بفضل Tipster Evan Blass.

يظهر العرض جهازاً مزوداً بشاشة أكثر استواءً مما نتوقعه في هاتف ألترا Ultra، ويبدو أيضاً أن الكاميرا الخلفية تفتقر إلى المستشعر الرابع الموجود في ألترا Ultra، والذي يُعتقد أنه إما مستشعر 3D ToF أو ضبط تلقائي للصورة بالليزر.

على الرغم من أننا سمعنا الكثير عن نوت 20 ألترا Note 20 Ultra بفضل العديد من التسريبات، بما في ذلك تسريبات من موقع سامسونج Samsung الخاص بالإضافة إلى مقطع فيديو مبكر للجهاز نفسه، إلا أنه لم يتم الكشف عن الكثير نسبياً عن معلومات حول هاتف نوت Note 20 القياسي.

لقد رأينا صوراً و مخطط للكاميرا من المسرّب Ice Universe، لكن هذا العرض من Blass يمنحنا فكرة أفضل بكثير عن تصميمه الشامل.

بشكل منفصل، أشارت التسريبات إلى أن نوت Note 20 سيتم تزويده بواسطة معالج سناب دراجون 865 بلس Snapdragon 865 Plus في الولايات المتحدة، بينما من المتوقع أن تستخدم سامسونج Samsung معالج Exynos 990 الخاص بها في بعض الأسواق الدولية.

ومثل نوت 20 ألترا Note 20 Ultra، سيأتي الهاتف مزوداً بقلم S Pen المميز، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة نوت Note 20 في حدث سامسونج Samsung في 5 آب.

لدينا قائمة كاملة بما نتوقع رؤيته في هذا الحدث، والذي يتضمن الكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live، والجهاز اللوحي Tab S7، والساعات الذكية Galaxy Watch 3، وإصدار الجيل الخامس 5G من هاتف Samsung Flip القابل للطي.

مقالات قد تعجبك:

شركة دجاج كنتاكي ستقوم بإنتاج قطع دجاج مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد
حساب الرئيس ترامب على تويتر لم يتأثر بالاختراق الأخير، ما السبب؟
مراجعة ومواصفات هاتف جالاكسي Galaxy A41
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...