تسريبات كبيرة لإصدار الجيل الخامس من هاتف Galaxy Z Flip

فيديو مسرّب مع الكثير من التفاصيل المسرّبة من عدة مصادر

كنا نعلم أن إصدار الجيل الخامس 5G من هاتف Samsung Z Flip القابل للطي عمودياً بشكل مربع قادم قريباً، بعد أن تسربت الصور الأولى في وقت سابق.

الآن، لدينا مقطع فيديو كامل مُسرّب ومجموعة من الشائعات حول هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G الجديد ونتوقّع أنه قد يكون جاهزاً لحدث سامسونج Samsung القادم الذي سيتم إطلاقه في 5 آب.

في الأساس، يبدو أنه سيكون عملياً نفس الهاتف القابل للطي السابق Samsung Z Flip ولكن مع معالج أسرع ودعم لتقنيات الجيل الخامس.

استناداً إلى فيديو قام بتسريبه المسرّب الشهير Evan Blass الذي يظهر الهاتف من جميع الزوايا تقريباً، يبدو عمليا مطابقاً لإصدار الجيل الرابع LTE الذي سبقه، حيث تم طرحه للبيع في 14 شباط السابق.

الاختلافات الوحيدة بخلاف دعم الجيل الخامس واللون البرونزي المعتدل الجديد وفقاً لما تم ذكره في موقع XDA-Developers، هو أنه سيكون أطول وأسمك قليلاً، وسيتم تزويده بواسطة معالج Snapdragon 865 Plus الجديد من شركة كوالكوم Qualcomm بخلاف وجود معالج Snapdragon 855 Plus الذي جاء في الهاتف السابق.

قد يحتوي الهاتف أيضاً على بطارية بنفس قياس الإصدار السابق وهو (3300 mAh)، وفقاً لـ Weinbach، مما يجعلنا نتساءل عن المدة التي قد تستغرقها في عملية الشحن، حيث لم يكن الهاتف السابق جيداً من ناحية شحن البطارية، فما الذي يمكن أن نتوقعه من بطارية مماثلة في هاتف سيحتوي على تقنيات الجيل الخامس ومعالج أسرع؟

أكد موقع TENAA الصيني سابقاً أن الهاتف من المحتمل أن يحتوي على معالج Snapdragon 865 Plus، وأدرج اتحاد الطاقة اللاسلكية Wireless Power Consortium أيضاً هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5G على أنه هاتف يدعم الشحن اللاسلكي.

في حين أن تقنية الجيل الخامس قد تكون الميزة الأهم هنا، إلا أن هواتف الجيل الخامس لا يزال أمامها الكثير من الوقت قبل أن تصبح طبيعية ومألوفة.

وعلى الرغم من أن الجيل الخامس يمكن أن يجعل التنزيلات أسرع واستجابة الخدمات السحابية أسرع أيضاً (اعتماداً على نوع الجيل الخامس) فهناك في المقابل العديد من المقايضات مثل تكلفة هواتف الجيل الخامس وما إذا كنت ستتمكن فعلاً من العثور على إشارة بسهولة.

مقالات قد تعجبك:

يوتيوب أضافت مقياس جديد يساعد في فهم الربح بشكل أفضل
فيسبوك تفكر في حظر الإعلانات السياسية قبل الانتخابات الأمريكية
إصدار جديد من سلسلة ألعاب Crash Bandicoot وصل الى الهواتف الذكية
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...