إصدار جديد من سلسلة ألعاب Crash Bandicoot وصل الى الهواتف الذكية

وصف اللعبة مع الفيديو الإعلاني

كشفت شركة King، المطورة للعبة كاندي كراش ساغا Candy Crush Saga الشهيرة، عن لعبة جديدة مجانية للجوّال تعمل على نظامي أندرويد Android و iOS، وهي إصدار جديد لسلسلة ألعاب Crash Bandicoot ذات الشخصية المعروفة باللون البرتقالي تحمل اسم Crash Bandicoot: On the Run.

في لعبة Crash Bandicoot: On the Run، يتم تكليف اللاعبين مرة أخرى بوقف شخصية Doctor Neo Cortex وحلفائه الذين يريدون السيطرة على الأكوان المتعددة.

لن يُطلب منك اللعب بشخصية محددة فبدلاً من ذلك يمكنك تخصيص الشخصية التي تريد أثناء تقدمك في المراحل ومحاربة الأعداء.

ستكون اللعبة عبارة عن لعبة جري، تشبه لعبة Temple Run، حيث يمكن للاعبين التمرير يميناً أو يساراً على الشاشة لتحريك شخصياتهم لجمع العملات المعدنية أو تجنب الحفر التي لا نهاية لها.

لكنها ليست مجرد نسخة من Temple Run، حيث يُظهر المقطع الدعائي أن اللعبة تلعب مرحلة تلو الأخرى وأنك ستصنع الأسلحة، وترمي المقذوفات على الأعداء، وتنفذ بعض المهام من خلال السماح لشخصية Bandicoot بالقفز إلى مراحل أعلى.

يشير المقطع الدعائي أيضاً إلى أننا سنتمكن من اللعب مع الأصدقاء بطريقة أو بأخرى.

لا توجد معلومات حول موعد إطلاق اللعبة رسمياً، ولكن يمكن لمستخدمي أندرويد Android الآن التسجيل المسبق للعبة على متجر جوجل بلاي Google Play store أو من خلال موقع اللعبة على الويب.

يمثل هذا الإصدار ثاني لعبة Crash Bandicoot جديدة التي تم الإعلان عنها هذا العام بعد انتظار دام سبع سنوات للحصول على نسخة جديدة في السلسلة.

في حزيران الماضي، تم التأكيد على أننا سنتلقى أخيراً تكملة حقيقية لسلسلة Crash Bandicoot: Warped لعام 1998، والتي من المقرر إطلاقها في 2 تشرين الأول.

مقالات قد تعجبك:

تويتر تعمل على منصة اشتراك جديدة
تحديث جديد في نظام هاتفي سامسونج Galaxy A71 و Galaxy A51
بعض هواتف سامسونج القادمة لن تأتي مع شاحن في العلبة
ما هي تقنية بلوتوث 5.1 الجديدة ؟ و ما ميزاتها ؟
ما هي تقنية الحدّ من الضجيج Noise Reduction في الصور الرقمية؟ و ما عملها ؟
ماذا تمثل تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي RTX للاعبين اليوم ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...