بعض هواتف سامسونج القادمة لن تأتي مع شاحن في العلبة

سبب هذا الإجراء وآثاره على السعر

501

لن تقوم شركة سامسونج Samsung بتضمين أجهزة الشواحن في علبة بعض هواتفها الذكية بدءاً من عام 2021، وذلك وفقاً لتقرير من موقع إخباري كوري ETNews.

ستقوم الشركة باستبعاد الشاحن من صندوق الهاتف لأن الكثير من الناس لديهم بالفعل شواحن وبالتالي المساعدة أيضاً في تقليل التكاليف.

على الرغم من أن عدم تضمين شاحن في الصندوق قد يبدو خطوة كبيرة، إلا أن شركة سامسونج Samsung ليست الشركة المصنعة الوحيدة للهواتف التي تدرس ذلك.

فقد تفعل شركة آبل Apple شيئاً مشابهاً من خلال عدم تضمين شاحن مع تشكيلة هواتف آيفون iPhone لهذا العام، وذلك وفقاً لـ Ming-Chi Kuo محلل شركة آبل Apple.

وبحسب Kuo يمكن لشركة آبل Apple أيضاً التخلص التدريجي من شواحن 5 واط و 18 واط التي تأتي حالياً مع أجهزة آيفون iPhone (اعتماداً على الطراز الذي تشتريه)، وبدلاً من ذلك ستقدم شاحناً سريعاً جديداً بقوة 20 واط سيتم بيعه بشكل منفصل.

يمكن أن تكون إزالة الشواحن من صناديق الهواتف طريقة رئيسية لشركة سامسونج Samsung وآبل Apple لتقليل تكاليف بيع هواتفهم وجعل علبة الهواتف أصغر، ولكن يمكن أن يكون لها أيضاً تأثير كبير على البيئة.

حيث يمكن أن يساعد إخراجها من بعض الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً على تقليل عدد أجهزة الشحن (الشواحن) التي لا يتم استخدامها وبالتالي عدم التخلص منها برميها، لأن الكثير من الأشخاص لديهم بالفعل مجموعة متناثرة من الشواحن القديمة حول منزلهم قد تخلصوا منها بعد شراء هاتف جديد مرفق بشاحنه.

مقالات قد تعجبك:

إنستغرام أتاح الآن تثبيت ثلاث تعليقات على أيّ منشور
سامسونج أعلنت عن موعد إطلاق هاتفها الرائد Galaxy Note 20
الولايات المتحدة تدرس حظر تيك توك وتطبيقات تواصل اجتماعي صينية أخرى
كيفية تغيير اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي Wi-Fi
كيفية مشاركة إنترنت الحاسوب عبر الواي فاي
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept