سامسونج أعلنت عن موعد إطلاق هاتفها الرائد Galaxy Note 20

موعد الحدث الخاص بالهاتف والمواصفات المتوقعة مع فيديو مسرّب

أرسلت شركة سامسونج Samsung اليوم دعوات لحدثها القادم الذي أسمته Galaxy Unpacked، حيث ستكشف الشركة فيه عن أحدث وأقوى هواتفها جالاكسي نوت Galaxy Note 20.

مقطع فيديو قصير نشرته الشركة حددت فيه موعد الإعلان عن الهاتف:

سيعقد الحدث يوم الأربعاء 5 آب القادم، وسيبدأ بثه المباشر في الساعة 10 صباحاً بالتوقيت الشرقي (أيّ الساعة 5 مساءً بتوقيت سوريا).

لم تذكر شركة سامسونج Samsung بشكل صريح الكثير عما سيتم الإعلان عنه في هذا الحدث، ولكن المؤكد أنها ستكشف عن أحدث نظام جالاكسي Galaxy لأجهزتها (وربما بعض الأشياء الممتعة الأخرى) على حسب تعبيرها: “Explore our latest Galaxy Devices ecosystem“.

ومع ذلك، فإن هاتف Note 20 لم يعد مجهولاً لدينا إلى حد ما؛ فيبدو أن الشركة قد سربت بطريق الخطأ هاتف Note 20 Ultra (أو Plus) الأسبوع الماضي، حيث أظهرت التسريب هاتفاً بلون نحاسي مشابه لذلك المعروض في الفيديو أعلاه.

وأول فيديو حقيقي يظهر شكل نوت بالكامل تم تسريبه يعطينا صورة جيدة عنه:

من المتوقع أن يحتوي الجهاز على مواصفات مشابهة لهاتف جالاكسي Galaxy S20، بما في ذلك شاشة ذات معدل تحديث 120 هرتز، ومعالج رائد سناب دراجون Snapdragon 865، ونسختين من ذاكرة الوصول العشوائي رام 8/12، وثلاث نسخ من ذاكرة التخزين الداخلي 128/256/512 جيجابايت.

من المتوقع أن يأتي طرازين من الهاتف Ultra/Plus مع مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل، مثل المستشعر المستخدم في هاتف جالاكسي Galaxy S20 الذي سبقه.

أخيراً يمكنك متابعة البث المباشر على Samsung.com في يوم الحدث.

مقالات قد تعجبك:

الولايات المتحدة تدرس حظر تيك توك وتطبيقات تواصل اجتماعي صينية أخرى
تيك توك Tik Tok خرج من متاجر تطبيقات هونج كونج
مراجعة ومواصفات هاتف M2 Pro من بوكو Poco
كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...