تسريبات رسمية لهاتف جالاكسي نوت 20 ألترا Galaxy Note 20 Ultra

خطأ في النشر أدى إلى التسريب مع نظرة أولية للتصميم والكاميرات

ربما تكون شركة سامسونج Samsung قد قامت بتسريب هاتفها الرائد التالي، جالاكسي نوت 20 ألترا Galaxy Note 20 Ultra، وذلك بعد ظهور هاتف جالاكسي نوت Galaxy Note لم يتم إصداره بعد، على الموقع الرسمي للشركة الروسية عبر Ishan Agarwal على تويتر Twitter.

على الرغم من أنه لم يتم التأكد بعد من أن صور الهاتف ذو اللون النحاسي هي في الواقع للهاتف الرائد الجديد لشركة سامسونج Samsung، إلا أنها تعرض بالتأكيد هاتف جالاكسي نوت Galaxy Note لم يتم إصداره بعد، مع مصفوفة من الكاميرات تحوي على عدسة تكبير وتصميم مشابه جداً لهاتف Galaxy S20 Ultra الذي صدر في وقت سابق من هذا العام.

أكدت بعض المواقع أن الصور تظهر حالياً على موقع سامسونج Samsung الروسي على الويب الخاص بـ Galaxy Note 8، كخلفية لقسم اكتشف الجيل التالي من Note الذي يرتبط بـ Galaxy Note 10 وليس هاتفاً جديداً.

ونظراً للألوان غير المتطابقة، يبدو من المحتمل أن شخصاً ما قام ببناء موقع سامسونج Samsung هنا قد يكون أمسك بالصور الخاطئة ووضع صورة من الجيل التالي من Note وهو – Galaxy Note 20 – بدلاً من ذلك.

هناك أدلة أخرى تشير إلى أن الصور المسربة هي لهاتف Galaxy Note 20 Ultra أيضاً، فقد قام سابقاً مسرّب هواتف سامسونج Ice Universe بنشر تغريدة تفيد بأن Note 20 سيتم إصداره بلون نحاسي، ويتوافق تصميم الهاتف على موقع سامسونج Samsung مع بيت الحماية الخاص بهاتف Note 20 Ultra الذي تم نشره أمس.

أصدرت شركة سامسونج Samsung هواتف Galaxy Note تاريخياً في نهاية الصيف، لذا فإن التسرب الذي يظهر في حزيران أمر منطقي، نظراً للكشف المفترض عن الهاتف في آب.

مقالات قد تعجبك:

بحث جوجل يتيح لك الآن رؤية الديناصورات في العالم الحقيقي حولك
ثغرة أمنية في نظام ماك macOS منذ 6 أشهر لم يتم إصلاحها حتى الآن
روبوت لتطهير الأماكن من فيروس كورونا Covid-19
مراجعة تطبيق تصميم الشرائح Paste المنافس لباوربوينت على الويب و iOS
تطبيق هايك Hike للتحدث ومشاهدة الفيديو مع الأصدقاء في واقع افتراضي
كيفية تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك على الكمبيوتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...