إصدار جديد قادم لسلسة ألعاب Crash Bandicoot بعد أكثر من 20 عاماً!

سعر اللعبة وموعد إطلاقها والتحديثات الجديدة

بعد أكثر من 20 عاماً من الانتظار، تتمة حقيقية للعبة Crash Bandicoot التي تم طرحها عام 1998 قادمة إلى بلاي ستيشن PS4 وإكس بوكس Xbox One في 2 تشرين الأول مقابل 59.99 دولاراً.

تم الإعلان عن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time بعد عقود من إصدار Warped، حيث هزم هذا الإصدار خصومه Neo Cortex و Dr. N. Tropy و Uka Uka.

يُظهر المقطع الدعائي أن اللاعب سيستمر في الدوران ومواجهة الأعداء والحفر في طريقه فوق وادٍ بينما يجمع أيضاً ثمار الـ Wumpa.

ولكنها ستضيف أيضاً آليات لعب جديدة لتحديث الصيغة الكلاسيكية القديمة للعب، مثل الجدار المتحرك، والتأرجح بالحبل، وصرير السكك الحديدية، والأقنعة الكمومية، والتي يبدو أنها تسمح بالجري على السقف أو إبطاء الوقت.

يقود هذا التحديث مطوّر الألعاب الشهير Toys for Bob، مطور لعبة spyro reignited trilogy.

يبدو أن الإصدار الجديد Crash Bandicoot في أيد أمينة، نظراً لأن Toys for Bob قامت بعمل جيد في إعادة تشكيل ألعاب Spyro الثلاثة الأولى وقدمت اصدار استثنائي لـ Crash N. Sane Trilogy على نينتندو سويتتش Nintendo Switch.

انتظر معجبو ثلاثية Crash Bandicoot الأصلية لفترة طويلة حتى ظهور تتمة حقيقية تنافس الإصدارات الثلاثة الأولى.

في عام 2000، مرت السلسلة بأزمة هوية! حيث تم قام مجموعة متنوعة من المطورين بإصدار 15 لعبة Crash جديدة، بما في ذلك kart racers، hack and slash، و RPG، لكن العديد منهم فشلوا في استعادة ما جعل الثلاثية الأصلية رائعة.

في السنوات الأخيرة، زاد الاهتمام بإصدار لعبة Crash جديدة، بعد إصدار لعبة Uncharted 4: A Thief’s End وإصدار Crash N. Sane Trilogy في عام 2017، والتي باعت أكثر من 10 ملايين نسخة اعتباراً من شباط عام 2019.

مقالات قد تعجبك:

كل ما هو جديد ومُعلَن عنه في مؤتمر مطوري آبل WWDC 2020
مراجعة نظام iOS 14 الجديد
توقعات عن أول ماك من آبل بمعالج ARM بدل معالج من إنتل Intel
لماذا لا يمكن الاعتماد على سرعة المعالج في مقارنة أداء الحواسيب
ماذا تعني كلمة 7nm و 10nm بالنسبة لوحدات المعالجة المركزية؟
كيف تعمل خوارزمية يوتيوب في تحديد ما الذي ترغب بمشاهدته؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...