كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد

وذلك حسب تفضيلك لطريقة تثبيت التحديثات: يدوي أو تلقائي

وذلك حسب تفضيلك لطريقة تثبيت التحديثات: يدوي أو تلقائي

5٬601

سيقوم نظام التشغيل iOS 12 في آبل Apple بجلب تحديثات نظام التشغيل التلقائية إلى أجهزة آيفون iPhone و آيباد iPad.

يمكن أن يقوم App Store بتحديث تطبيقاتك المثبتة تلقائياً أيضاً. إليك كيفية تمكين هذه التحديثات أو تعطيلها إذا كنت تفضل التحديث يدوياً.

على سبيل المثال، قد ترغب في تعطيل التحديثات التلقائية لنظام التشغيل والتطبيقات لديك لحفظ البيانات.

تحديثات نظام التشغيل:

لتبديل تحديثات نظام التشغيل التلقائي أو إيقاف تشغيله، يمكنك التوجه إلى Settings > General > Software.

سترى ما إذا كانت التحديثات التلقائية قيد التشغيل أو الإيقاف هنا. إذا كنت لا ترى هذا الخيار، فهذا يعني أنك لم تقم بتثبيت نظام التشغيل iOS 12 حتى الآن.

لتبديل التحديثات أو إيقافها، انقر على التحديثات التلقائية Automatic Updates واضبط شريط التمرير على تشغيل On أو إيقاف Off.

لن يتم تثبيت التحديثات على الفور عندما تكون متاحة. سيتم تثبيتها في الليل عندما تكون متصلاً بمنفذ طاقة، لذلك لن يقاطعك أثناء استخدام جهاز آيفون iPhone أو آيباد iPad.

حتى في حالة تعطيل التحديثات التلقائية لنظام التشغيل، فلا يزال بإمكانك التوجه إلى Settings > General > Software Update لتثبيت أي تحديث متوفر.

تحديثات التطبيق App Updates:

لتفعيل تحديثات التطبيقات التلقائية أو إيقافها، يمكنك التوجه إلى Settings > iTunes & App Store. بدّل خيار Updates ضمن التحديثات التلقائية Automatic Downloads إلى تشغيل On أو إيقاف Off.

لن يتم تثبيت تحديثات التطبيق فوراً عندما تكون متاحة. سيثبت جهاز آيفون iPhone أو آيباد iPad التحديثات عندما يتم توصيلها بالطاقة ولا يتم استخدامها – على سبيل المثال، عند وصلها بمأخذ الشحن ليلاً.

حتى في حالة تعطيل تحديثات التطبيقات التلقائية، يمكنك فتح تطبيق App Store ، والنقر على Updates في الشريط الموجود أسفل الشاشة، وتثبيت أي تحديثات متوفرة للتطبيق من هنا.

مقالات قد تعجبك:

أفضل تطبيقات التصوير الاحترافي لهواتف آيفون
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
كيفية استخدام ميزة 3D Touch في أجهزة آيفون
هل سيرن منبه آيفون إن كان في الوضع المغلق أو الصامت أو عدم الإزعاج؟
رسالة النقطة السوداء تسبب تعطل هواتف آيفون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept