عرض صورة مسربة لهاتف سامسونج القابل للطي الجديد Galaxy Fold 2

التفاصيل التي كشفت عنها الصورة المسربة

ظهرت صورة مسربة وضبابية للغاية لما يبدو أنه هاتف جالاكسي فولد Galaxy Fold 2 من سامسونج Samsung عبر الإنترنت.

الصور المسربة من قبل حساب تويتر يحمل الاسم Ice Universe، حيث نشر صورة ضبابية للهاتف.

وكشفت الصور أن خليفة Galaxy Fold 2 سيصل على الأرجح في نموذج ذهبي ومع بعض ترقيات الكاميرا.

وليس من الواضح بالضبط ما تتكون منه مجموعة الكاميرا في الخلف، ولكن الشائعات تشير إلى أن Galaxy Fold 2 سيعتمد نفس الكاميرا التي يستخدمها جالاكسي اس ٢٠ بلس Galaxy S20 Plus – والتي تتضمن كاميرا مقربة بدقة 64 ميجابكسل.

تُظهر الصورة المسربة أيضاً شاشة العرض المغضية للجزء الأمامي من Galaxy Fold 2 ، ولكنها لا تقدم أي أدلة على ما إذا كان قد تم ترقية هذه الشاشة أم لا.

يحتوي جهاز Fold الأصلي من سامسونج Samsung على شاشة أمامية مقاس 4.6 بوصة، مع حواف كبيرة، ويمكن توسيع الشاشة لتصبح بمقاس 7.3 بوصة، وهناك شائعات تقول أن هذه الشاشة يمكن أن يتم زيادتها إلى 7.7 بوصة أو 8 بوصات على Galaxy Fold 2.

عامل الشكل العام Galaxy Fold 2 يبدو مشابهاً للجهاز الأصلي. عانت أجهزة Galaxy Fold سيئة الحظ من من عدد من المشكلات المتعلق بالمتانة ، مما أدى إلى تأخر إطلاق الهاتف الجديد.

أجبرت أجهزة المراجعة المكسورة شركة سامسونج Samsung على إعادة التفكير في إطلاقها Galaxy Fold، ولكن حتى الإصدار المعدل كان لا يزال هشاً.

تشير الشائعات المنفصلة إلى أن Galaxy Fold 2 سيتم إطلاقه بسعر أرخص، مع مساحة تخزين أقل. بدأ النموذج الأصلي بسعر 1,980 دولار.

قد نتعرف على المزيد حول Samsung Fold 2 من سامسونج في الحدث الصحفي للشركة في 5 أغسطس. من المتوقع أن تطلق سامسونج تشكيلة جديدة من أجهزة جالاكسي نوت Galaxy Note 20 ، وسماعات Galaxy Buds Live، و Tab S7 اللوحي ، والساعات الذكية Galaxy Watch 3، ونسخة 5G من هاتف سامسونج  Samsung foldable Z Flip.

مقالات قد تعجبك

الإمارات تدخل التاريخ في أول مهمة عربية إلى كوكب المريخ
شركة دجاج كنتاكي ستقوم بإنتاج قطع دجاج مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد
حساب الرئيس ترامب على تويتر لم يتأثر بالاختراق الأخير، ما السبب؟
كيفية إضافة خيار التصويت في رسائل البريد الإلكتروني باستخدام آوت لوك
كيفية الحصول على تقرير سجل الواي فاي أو الشبكة السلكية في ويندوز 10
هل ماسحات الأشعة تحت الحمراء IR مضرّة للعين؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...