صور مسربة لسماعات سامسونج القادمة والتي تشبه حبة الفاصولياء

عرض لهذه الصور وتفاصيل أخرى

1٬755

تسربت صور لسماعات الأذن الجديدة من سامسونج Samsung في سلسلة من الصور الجديدة التي تضمنت أيضاً علبة الشحن الخاصة بها لأول مرة.

وتم تسريب الصور في البداية بواسطة المدون الشهير إيفان بلاس Evan Blass، قبل إعادة نشرها بواسطة موقع 9to5Google.

وظهرت السماعة في الصور المسربة على شكل حبة الفاصولياء، حيث ظهرت بأفضل مظهر حتى الآن لحامل شحن سماعات الأذن وبنظام ألوان برونزي، وقال المدون بلاس أيضاً أن سماعات الأذن ستطلق عليها اسم Galaxy Buds Live ، بدلاً من Galaxy Beans.

وعلى الرغم من أنه من المقرر أن يكون هذا هو الزوج الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من Samsung هذا العام، إلا أنها تشكل ابتعاداً كبيراً عن Galaxy Buds Plus.

وما يميز تصميم Galaxy Buds Live هو أنه لا يبدو أنه يحتوي على رأس أذن من السيليكون يوضع في قناة الأذن أثناء ارتدائه. بدلاً من ذلك ، هناك فقط سماعة أذن على شكل حبة الفاصولياء، يتم ارتداءها في الجزء الخارجي من الأذن.

حامل الشحن، الذي ظهر لأول مرة في هذا التسريب، يشبه ما رأيناه مع سماعات رأس لاسلكية أخرى، حيث يمكن رؤية مكان مخصص لوضع كل سماعة في مكانها المخصص للشحن.

ملاحظة أخيرة هي أن الصور تظهر أن سماعات الأذن تحتوي على زوج من الميكروفونات في الخارج، من المرجح أن يتم استخدام هذه الميكروفونات لإجراء المكالمات، وقد تلعب أيضاً دوراً في إلغاء الضوضاء النشطة التي ستدعمها سماعات الأذن هذه بحسب Gizmodo UK.

إلى جانب هذه الصور من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية القادمة من سامسونج Samsung، نشر Blass أيضاً صوراً جديدة لجهاز جالاكسي تاب إس7 Galaxy Tab S7. وتُظهر الصور جهازاً لوحياً بتصميم مشابه لجهاز Galaxy Tab S6. يقال أنه سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح سناب دراغون Snapdragon 865 Plus، وسيحتوي على مستشعر بصمة الإصبع.

لا يتعين علينا الانتظار طويلاً لمعرفة ما إذا كانت هذه الشائعات دقيقة. من المتوقع أن يتم الكشف عن سماعات الأذن والجهاز اللوحي في شهر آب حيث من المحتمل ظهورها بجانب Galaxy Note 20.

مقالات قد تعجبك :

آبل وعدت بدعم معيار Thunderbolt على أجهزة ماك الجديدة
تويتر تعمل على منصة اشتراك جديدة
سعر ومواصفات هاتف أوبو ايه 92 Oppo A92
كيفية القص والنسخ واللصق باحترافية في وورد
ما هو Sketchup؟ وكيف يتم استخدامه؟
متى يجب عليك ألا تستخدم برنامج فوتوشوب؟

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept