إصدار خاص من جالاكسي S20 Plus وسماعات تحت علامة فرقة الغناء الكورية BTS

مواصفات المنتجين وتاريخ الإصدار وعروض الطلب المسبق

عوّدتنا سامسونج Samsung على الهواتف الذكية ذات الإصدار الخاص، فقد أصدرت سابقاً هواتف جالاكسي Galaxy تحت شعار Batman وثيمات (موضوعات) Star Wars. الإصدار الأخير هو إصدار Galaxy S20 Plus BTS ، مع سماعات Galaxy Buds Plus لتتماشى معه.

المنتج الأول، هاتف سامسونج جالاكسي S20 Plus بعلامة BTS:

يشبه الإصدار الخاص Galaxy S20 Plus BTS الهاتف الرائد العادي لشركة سامسونج Samsung، ولكن مع مظهر بلون بنفسجي فريد من نوعه (اللون مرتبط بشكل كبير بمجموعة البوب الكورية K-pop) مع شعار BTS على الظهر ورمز القلب الخاص بهذه العلامة بجانب الكاميرات.

يتضمن إصدار BTS من الهاتف أيضاً موضوعات (ثيمات) أندرويد Android المستوحاة من BTS، جنباً إلى جنب مع نسخة مثبتة مسبقاً من تطبيق Weverse (منصة وسائط اجتماعية يستخدمها أعضاء فرقة BTS للتواصل مع المعجبين ومشاركة المحتوى).

أخيراً، يتم تضمين البطاقات المصورة الخاصة بالعلامة BTS في الصندوق الذي يحمل علامة BTS أيضاً.

المنتج الثاني، سماعات سامسونج جالاكسي Buds Plus بعلامة BTS:

من ناحية أخرى، تعد سماعات جالاكسي من هذه العلامة الجديدة Galaxy Buds Plus BTS Edition تغييراً جمالياً بحتاً أيضاً، حيث تبدّلت الأشكال القياسية إلى زوج من سماعات أذن BTS بنفسجية مع حافظة الشحن، إلى جانب زخرفة BTS وأيقونة القلب على كل من سماعتي الأذن.

عروض الطلب المسبق:

من أجل تحسين الصفقة للمعجبين، تقدم سامسونج Samsung ملصق BTS مجانياً لأي شخص يطلب مسبقاً أحد منتجَي العلامة التجارية الجديدة لـ S20 Plus أو Galaxy Buds (العملاء الذين يطلبون المنتجين مسبقاً سيحصلون على ملصقين).

بالإضافة إلى ذلك، فإنه بمجرد الطلب المسبق للهاتف Galaxy S20 Plus BTS Edition سيحصل العملاء على خصم 50% على منتج السماعات من Galaxy Buds، في حين أن الطلبات المسبقة لـ Galaxy Buds ستتضمن شاحناً لاسلكياً بعلامة BTS (وهو بنفسجي أيضاً).

موعد إطلاق المنتجات:

سيكون الإصداران BTS Galaxy S20 Plus و Galaxy Buds Plus متاحين على موقع سامسونج Samsung وأمازون Amazon اعتباراً من 9 تموز -الذكرى السابعة لمجموعة BTS ARMY- مع الطلبات المسبقة بدءاً من 19 حزيران.

مقالات قد تعجبك:

مراجعة ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy M21
خدمة جوجل ستاديا Google Stadia أصبحت تعمل على معظم هواتف أندرويد
مراجعة ومواصفات وسعر لابتوب شاومي مي نوت بوك 14 (Xiaomi Mi Notebook 14)
كيفية تعطيل لوحة لمس الكمبيوتر عند وصل ماوس خارجية
ما هي ميزة ترتيب النوافذ التلقائي في ويندوز 10 ؟
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت إكسل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...