سامسونج أعلنت عن جهازيها اللوحيين Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7

مواصفات الجهازين وسعرهما وموعد توافرهما

تعد سامسونج Samsung واحدة من الشركات القليلة المتبقية التي تصنع أجهزة أندرويد Android لوحية ، وتنافس في ذلك كل من آبل آيباد برو Apple iPad Pro ومايكروسوفت Microsoft Surface.

وبالأمس كشفت الشركة النقاب في حدثها الضخم Unpacked 2020 عن جهازين لوحيين جديدين وهما جالاكسي تاب إس Galaxy Tab S7 و جالاكسي تاب إس 7 بلس +Galaxy Tab S7 ، السمة الموحدة بينهما هي شاشة عرض بمعدل تحديث 120 هرتز ودعم قلم S Pen وإمكانيات صوت وفيديو رائعة وشرائح سناب دراغون +Snapdragon 865 عالية الأداء، وواجهة مستخدم أندرويد Android مخصصة للإنتاجية.

مواصفات سامسونج جالاكسي تاب إس ٧ بلس +Samsung Galaxy Tab S7

يعد +Samsung Galaxy Tab S7 الأكبر من نوعه بشاشة AMOLED مقاس 12.4 بوصة، تبلغ دقتها 2800 × 1752 بكسل وسطوع 420 نت.

تحوي الشاشة قارئ بصمات الأصابع مدمج فيها، ويكون الجهاز مزود بقلم S Pen الذي تمت ترقيته ما قلّلّ من وقت الاستجابة إلى 9 مللي ثانية فقط.

هناك أيضاً التكامل العميق مع Microsoft Office ، حيث تم تحسينه مع الوظيفة الإضافية للوحة المفاتيح الاختيارية ، ووضع DeX المتاح دائماً، والذي يوفر تجربة شبيهة بالحاسوب المحمول.

الجهاز رفيع للغاية، ويبلغ سمكه 5.7 ملم فقط، البطارية بسعة 10,090 مللي أمبير كافية لمدة 16 ساعة من مشاهدة الفيديو دون انقطاع ، يدعم الجهاز اللوحي الشحن بقدرة 45 وات، إلا أنه يجب شراء شاحن توصيل الطاقة المناسب بشكل منفصل.

جهاز +Tab S7 مدعوم بشريحة سناب دراغون +Snapdragon 865، ستكون هناك نموذجين : نموذج يدعم اتصال Wi-Fi فقط ، ونموذج يدعم الاتصال الخلوي LTE ، 5G. وستعمل Auto Hotspot على ربط أجهزة جالاكسي Galaxy الأخرى تلقائياً لمشاركة اتصال الجهاز اللوحي.

وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين مدمجة تبلغ 128 جيجابايت، والتي يمكنك توسيعها باستخدام كرت microSD. كما يتوفر تكوين 8/256 جيجابايت.

يحتوي الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي على كاميرتين: رئيسية 13 ميجابكسل و الثانية 5 ميجابكسل فائقة الاتساع، بالإضافة إلى شريط مغناطيسي لعقد قلم S Pen.

بالنسبة لمكالمات الفيديو ، توجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل في الأمام. سيبدأ Samsung Galaxy Tab S7 + بالإضافة إلى S7 في الشحن في أسواق محددة في 21 آب.

مواصفات سامسونج جالاكسي تاب Samsung Galaxy Tab S7 

يعد Galaxy Tab S7 بديلاً للنموذج السابق لمن يبحث عن الكلفة الأقل وبمواصفات جيدة نسبياً فالشاشة LCD بمقاس 11 بوصة، نوع LTPS TFT، إلا أنها أكثر سطوعاً جيث يبلغ سطوعها 500 شمعة في المتر المربع، في حين لا يزال يدعم معدل تحديث 120 هرتز وقلم S Pen الجديد بالرغم من وقت الاستجابة المعتاد 26 مللي ثانية.

بالمناسبة ، يتم تثبيت قارئ بصمات الأصابع أيضاً على الجانب بسبب شاشة LCD.

بالإضافة إلى كونه أصغر في أبعاد العرض والارتفاع، فإن جهاز Tab S7 أخف أيضاً بمقدار 100 جرام تقريبًا ، وكل ذلك يجعل حمل هذا الجهاز اللوحي أسهل للحمل بكثير.

تنخفض سعة البطارية إلى 7040 مللي أمبير في الساعة ، لكنها لا تزال قادرة على تشغيل الأجهزة لفترة طويلة (15 ساعة من الفيديو ، ساعة واحدة أقل من الجهاز الأول).

ويستخدم جهاز Vanilla Tab S7 نفس الشرائح (S865 +) بنفس تكوينات الذاكرة (6/128 أو 8/256 جيجا بايت، ونفس الكاميرات أيضاً (13MP + 5MP في الخلف ، 8MP في الأمام) كما يمكن استخدام وضع DeX على الجهاز اللوحي نفسه ويمكنك تحسينه باستخدام لوحة مفاتيح Book Cover Keyboard التي تحتوي على لوحة لمس.

أيضاً ، يدعم منفذ USB-C 3.2 Gen 1 منفذ DisplayPort حتى تتمكن من الاتصال والشاشة الخارجية بكابل واحد (أي لا حاجة لكابل طاقة منفصل).

يحتوي كل من Tab S7 و +S7 على أربعة مكبرات صوت AKG (اثنان على اليسار واثنان على اليمين). هذه تدعم Dolby Atmos إذا كنت في حالة مزاجية لمشاهدة فيلم.

سيتم شحن الجهاز في 21 آب الحالي ويبدأ سعر Tab S7 ب 649 دولارًا ، بينما يبدأ سعر Tab S7 Plus بسعر 849 دولار، مع زيادة مئة دولار للنسخ التي تدعم الاتصال الخلوي.

مقالات قد تعجبك

سامسونج كشفت عن هاتفيها الذكيين Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra
مراجعة هاتف جوجل الجديد من الفئة المتوسطة Pixel 4a
جوجل كشفت عن موعد قدوم هاتفيها Pixel 4a 5G و Pixel 5
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...