إيقاف لعبة FarmVille عبر الفيسبوك نهاية العام الحالي

بحسب ما أعلنت شركة Zynga المطورة للعبة

385

إذا كنت ترغب في حصد تلك التفاحات، فمن الأفضل أن تحصل عليها سريعاً لأن الشركة المطورة للعبة وهي شركة زينغا Zynga قد أعلنت أنها ستغلق لعبة محاكاة الزراعة فارم فل FarmVille الأصلية، التي تلعب من خلال فيس بوك Facebook في نهاية العام الحالي، حسبما أعلنت الشركة.

ولا تبدو هذه الأخبار مفاجئة بسبب أن فيسبوك Facebook قد قالت في شهر يوليو/تموز الماضي أنها لن يدعم ألعاب الفلاش Flash اعتباراً من نهاية هذا العام.

وتم إطلاق هذه اللعبة في عام 2009 وحصلت على أكثر من 10 ملايين مستخدم نشط يومياً في أقل من شهرين، ووصل عدد اللاعبين بها في ذروة شعبيتها حوالي 30 مليون شخص لعبة FarmVille يومياً، مما حقق إيرادات قياسية لشركة Zynga، تبع ذلك إصدار نسخة محمولة، لكنها لم تستحوذ على سحر النسخة الأصلية.

وسيتمكن لاعبو FarmVille من الاستمرار في عمليات الشراء داخل التطبيق حتى 17 نوفمبر/تشرين الثاني ، وبعد ذلك سيتم إغلاق نظام الدفع الخاص بهم، مع بقاء إمكانية اللعب حتى 31 ديسمبر/كانون الأول، حيث سيتم إغلاقها نهائياً.

ووعدت شركة زينجا Zynga بتوفير نسخة محمولة من FarmVille 3 في جميع أنحاء العالم قريباً.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف هواوي الجديد P Smart 2021
شركة Dell أعلنت عن نسخة محدثة لكل من حاسوبيها XPS 13 و XPS 13 2 in 1
مراجعة هاتف هواوي الجديد P Smart 2021
كيفية تصفير عداد استخدام البيانات في ويندوز 10
كيفية تفعيل خطة الأداء الأمثل في ويندوز 10
ما هو مسح (فحص) المنافذ؟ وما هي أنواعه؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept