سوني أعلنت عن حدث يخص بلاي ستيشن 5 الأربعاء القادم

يتوقع أن يتم الإعلان عن سعر وموعد إصدار الجهاز

ستعقد سوني Sony حدثاً يخص البلايستيشن 5 Playstation الأسبوع المقبل، حيث ستبث الشركة “عرضاً رقمياً” مدته 40 دقيقة يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر/أيلول، وسيتضمن تحديثات من استوديوهات ألعاب سوني وشركاء خارجيين.

ووصفت سوني Sony الحدث على أنه “نظرة أخرى على بعض الألعاب الرائعة القادمة إلى بلاي ستيشن PS5 عند الإطلاق (وما بعده!)” وذلك قبل إطلاقه بشكل رسمي، ومن المحتمل أيضاً أن يتم الإعلان عن تاريخ إصدار وسعر جهاز PlayStation 5 في ذلك الوقت.

وكانت مايكروسوفت Microsoft قد كشفت سعر وحدة تحكم بألعاب الفيديو الخاصة بها إكس بوكس Xbox Series X البالغ 499، وسعر Xbox Series S البالغ 299 دولار.

وفتحت سوني Sony التسجيل المسبق لطلبات PS5 المسبقة الشهر الماضي، لكن الشركة لم تشارك بعد تاريخ الطلبات الرسمية المسبقة أو سعر الجهاز أو تاريخ إصداره.

يبدو من المرجح بشكل متزايد أننا سنكتشف سعر PS5 يوم الأربعاء، لا سيما بالنظر إلى أن مايكروسوفت Microsoft قد فتحت الطلبات المسبقة على Xbox في 22 سبتمبر/أيلول.

لدى سوني Sony سعرين لتقديمهما لكل من الإصدار الرقمي بدون قرص PS5 و PS5 العادي. قد نكون على وشك أن نشهد بعض الأسعار التنافسية للجيل القادم.

مقالات قد تعجبك

يوبي سوفت أعلنت عن إصدار Remake من لعبة Prince of Persia: The Sands of Time
نظام التشغيل الخاص بهواوي HarmonyOS قادم إلى هواتفها الذكية العام القادم
نظرة عن كثب على الإصدار الجديد من جهاز نينتيندو Game & Watch
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
طريقة تنصيب Linux Ubuntu متكامل على قرص محمول لاستخدامه على أكثر من حاسوب
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...