يوبي سوفت أعلنت عن إصدار Remake من لعبة Prince of Persia: The Sands of Time

شاهد الفيديو الترويجي للإصدار الجديد

أعلنت شركة يوبي سوفت Ubisoft عن إصدار جديد (ريميك) لواحدة من أكثر ألعابها الأسطورية: أمير فارس: رمال الزمن Prince of Persia: The Sands of Time، حيث أعلنت شركة الألعاب الفرنسية ومن خلال مقطع فيديو ترويجي عن الإصدار Prince of Persia: The Sands of Time Remake.

وهي نسخة حديثة (ريميك) من لعبة الحركة والمغامرة الكلاسيكية، وسيتم إطلاقها على كل من إكس بوكس ون Xbox One و بلاي ستيشن PlayStation 4 والحاسب الشخصي، وذلك في 21 يناير/كانون الثاني من العام القادم 2021.

وقالت الشركة أن هذا الإصدار هو نسخة جديدة كاملة من يوبي سوفت Ubisoft، وليس إعادة صياغة أو مجرد تعديل، حيث قامت استديوهات Ubisoft Pune & Ubisoft Mumbai ببناء اللعبة الأصلية من الألف إلى الياء باستخدام محرك AnvilNext الحديث من يوبي سوفت Ubisoft، مع بعض التعديلات على طريقة اللعب للجماهير الحديثة.

وتكون القصة في هذا الإصدار The Sands of Time Remake مشابهة إلى حد كبير لقصة النسخة الأصلية، وقالت الشركة أنها عززت عناصر التحكم في الكاميرا ونظام القتال في الإصدار الجديد.

الجدير بالذكر أن هذا الإصدار Prince of Persia: The Sands of Time Remake هو أول لعبة رئيسية من تطوير استديوهات Ubisoft Pune & Ubisoft Mumbai، الذان كانا يلعبان أدواراً مساعدة في تطوير ألعاب مثل Just Dance و Steep.

ويأتي هذا الإعلان من يوبي سوفت Ubisoft في وقت مثير للجدل بالنسبة للشركة، حيث انتشرت مؤخراً تقارير تفيد بوجود حالات من التحرش وسوء السلوك والعنصرية في الشركة على مدار العقد الماضي، حيث بدأت الشركة في معالجة بعض هذه المشكلات الآن بعد أن تم إبرازها.

وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة Yves Guillemot عن جهود جديدة للتنوع والشمول مؤكداً أن “التغيير الحقيقي سيستغرق وقتاً.”

الإصدار الجديد سيكون متوافر على كل من إكس بوكس ون Xbox One وبلاي ستيشن PlayStation 4 والحاسب الشخصي، وذلك بسعر 39.99 دولار. كما سيكون قابلاً للتشغيل على Xbox Series X / S و PlayStation 5 من خلال تشغيل التوافق مع الإصدارات السابقة.

مقالات قد تعجبك

هواوي كشفت عن ساعتها الذكية GT2 Pro وسماعات أذن لاسلكية FreeBuds Pro TWS
هواوي كشفت رسمياً عن واجهة المستخدم الخاصة بها EMUI 11
هواوي كشفت عن حاسب MateBook X وحاسب 14 MateBook المزود بمعالج Ryzen
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
طريقة تنصيب Linux Ubuntu متكامل على قرص محمول لاستخدامه على أكثر من حاسوب
طريقة تشغيل لعبة C&C Red Alert 2 + Yuri’s Revenge على ويندوز 10 أو 8

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...