هواوي كشفت عن ساعتها الذكية GT2 Pro وسماعات أذن لاسلكية FreeBuds Pro TWS

مواصفات وسعر كلاً من الساعة والسماعات

عرضت شركة هواوي Huawei في مؤتمر المطورين الخاص بها، ملحقاتها الذكية الجديدة والتي هي عبارة عن ساعة ذكية : Huawei Watch GT2 Pro وسماعات أذن لاسلكية FreeBuds Pro TWS.

ساعة Huawei Watch GT2 Pro

ساعة هواوي الجديدة GT2 Pro هي ساعة ذكية رائدة، وتتميز بمزيج ممتاز من زجاج الياقوت وجسم التيتانيوم والظهر الخزفي، تكون بشاشة أوليد OLED مستديرة مقاس 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل وزرين جانبيين لعناصر التحكم، وتأتي مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS مدمج وبوصلة ومشغل موسيقى.

تكون الساعة مدعومة بمجموعة شرائح كيرين Kirin A1 من هواوي Huawei، ومقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 32 ميجابايت وذاكرة تخزين 4 جيجابايت.

توفر الساعة مشعرات لتتبع أكثر من 100 وضع تمرين بما في ذلك ملفات تعريف مميزة للسباحة والتزلج والتزلج على الجليد بالإضافة إلى الجولف، كما سيستمتع المتنزهون أيضاً بميزة العودة التي يمكنها تتبع نقطة بداية مسارك، كما تحوي على +TruSeen 4.0 لتتبع معدل ضربات القلب بالإضافة إلى تتبع النوم والتوتر وتتبع الأكسجين في الدم.

يبلغ عمر البطارية 14 يوماً من الاستخدام النموذجي، و 30 ساعة مع تمكين GPS و 24 ساعة من تشغيل الموسيقى، ويوفر الشحن السريع لمدة 5 دقائق 10 ساعات من الاستخدام النموذجي، والأهم من ذلك أنه يدعم معيار Qi اللاسلكي مما يعني أنه يمكن أن يعمل مع أي لوحة شحن تقريباً. يتم تشغيل الساعة من خلال نظام LiteOS الخاصة بشركة Huawei.

يبدأ سعر Huawei Watch GT2 من 329 يورو للنسخة الرياضية، ويصل إلى 349 يورو للنسخة الكلاسيكية. كلاهما سيكون متاحًا في وقت لاحق من هذا الشهر.

سماعة Huawei FreeBuds Pro

تعتبر هذه السماعات أفضل سماعات هواوي، حيث توفر ميزة إلغاء الضجيج النشط، مع ملفات تعريف ديناميكية تضبط مستوى إلغاء الضوضاء حسب البيئة.

تأتي السماعة مع 3 ميكروفونات، وهناك أيضاً ميزة تحسين الصوت للمكالمات الصوتية، ويتم التحكم بالسماعة FreeBuds Pro من خلال الضغط على جذعها أو تحريك إصبعك حولها.

تعمل البطاري للعمل حتى 30 ساعة بدون تشغيل ميزة إلغاء الضجيج أو 20 ساعة أثناء تشغيلها،

تتوافر السماعة بألوان الأسود أو الأبيض أو الفضي وستباع بسعر 199 يورو عند طرحها للبيع في أكتوبر/تشرين الأول.

مقالات قد تعجبك

آبل رفعت دعوى قضائية ضد شركة Epic المطورة للعبة فورتنايت
مايكروسوفت كشفت رسمياً عن موعد إطلاق كل من Xbox Series S و Series X
إنستغرام تختبر تصميمات جديدة للشاشة الرئيسية
هل تقوم أجهزة المنزل الذكي بالتجسس على أصحابها؟
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...