مراجعة هاتف سامسونج Galaxy M31 Prime Edition المتميز ببطارية بسعة ضخمة

مواصفات الهاتف وسعره

أعلنت شركة سامسونج Samsung رسمياً عن هاتف (جالاكسي إم31 برايم إيديشن ) Galaxy M31 Prime Edition.

ويتميز هاتف Galaxy M31 Prime Edition بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 6 جيجابايت، وبسعة تخزين 128 جيجابايت.

ويحوي هذا الهاتف نفس الأجزاء الداخلية والتصميم مع هاتف Galaxy M31 الذي تم إصداره في وقت سابق، مما يعني أنه هذا الهاتف مزود بشرائح Exynos 9611 SoC وشاشة 6.4 بوصة، نوعية سوبر أموليد Super AMOLED، وبدقة +FullHD.

يحوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا رباعية خلفية، الأساسية منها بدقة 64 ميجابكسل، كما يعمل الهاتف بواجهة برامج One UI 2.1 المستندة على نظام تشغيل أندوريد 10 Android.

كما يحوي الهاتف على قارئ بصمات الأصابع مثبت في الخلف، وبطارية ضخمة بسعة 6,000 ميلي أمبير، مع شحن بقوة 15 وات.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مزوداً بتطبيق التسوق “Always On” من أمازون، والذي يوفر وصولاً سريعاً إلى المنتجات على موقع أمازون Amazon من خلال التمرير نحو اليمين على الشاشة الرئيسية.

كما يأتي الهاتف الذكي مع مجلد مخصص مثبت مسبقاً، يحتوي على تطبيقات نظام أمازون الشائعة مثل Amazon Shopping و Amazon Prime Video و Amazon Prime Music و Kindle و Audible، ويعتقد أن هذا هو سبب تسمية الهاتف “Prime Edition”.

ويأتي الهاتف بألوان: أزرق فاتح وأزرق غامق والأسود، ويكون بسعر 225 دولار، وسيأتي مزوداً باشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في Amazon Prime.

وقد تم بدء طرح الهاتف للبيع في الهند اعتباراً من 17 أكتوبر/تشرين الأول الحالي وذلك عبر متجر Samsung على الإنترنت، وموقع أمازون في الهند Amazon.in، ومتاجر البيع بالتجزئة المختارة في جميع أنحاء البلاد.

مقالات قد تعجبك

ميزات جديدة مثيرة قادمة لبحث جوجل
الإعلان رسمياً عن هاتف Oppo A15 بسعر 150 دولار فقط
شركة Infinix أعلنت رسمياً عن هاتفي Note 8 و Note 8i
كيفية إنشاء مهمات صيانة تلقائية في ويندوز
لماذا يظهر متصفح كروم رسالة غير آمن في بعض المواقع؟
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...