مايكروسوفت أضافت اسمها إلى محرك البحث الخاص بها Bing

كما عدلت شعاره

أعادت شركة مايكروسوفت Microsoft تسمية محرك البحث Bing الخاص بها ليصبح Microsoft Bing كجزء من جهود تغيير العلامة التجارية لمنتجاتها.

وكشفت Microsoft النقاب عن تحولها نحو Microsoft Bing في منشور على مدونتها الرسمية، دون أن تعطي مزيداً من التفاصيل حول سبب إضافة اسم الشركة إلى علامة Bing التجارية، باستثناء قولها أنها تعكس “التكامل المستمر لتجارب البحث لدينا عبر عائلة Microsoft، ليس تغييراً كبيراً، ولكن مجرد شيء يجعله أقرب قليلاً إلى بقية العائلة”.

تعني إعادة التسمية هذه أن محرك البحث Bing وكما تظهر الصورة في الأعلى، يستخدم الآن الاسم الجديد وشعار Microsoft Bing على الصفحة الرئيسية له، ليس من الواضح ما إذا كانت Microsoft ستلغي في النهاية شعار Bing لصالح هذا الشعار المتمحور حول Microsoft أو ستستخدم كليهما في المستقبل.

وبينما لم تعلن مايكروسوفت Microsoft بشكل واضح عن تغيير شعار Bing، إلا أنه يمكن رؤية الشعار الجديد في صورة الملف الشخصي لحساب تويتر Twitter الرسمي، حيث يبدو مشابهاً جداً للشعار الأصلي، وإن كانت حوافه ناعمة ولونه مظللاً ليلائم بقية أيقونات ويندوز Windows الجديدة.

وقامت مايكروسوفت Microsoft بتجربة شعارات Bing في الأشهر الأخيرة، مع ظهور بعض هذه الأعمال في محرك بحث الشركة مؤقتًا.  

وأضافت مايكروسوفت Microsoft علامتها التجارية إلى العديد من منتجاتها في السنوات الأخيرة، بما في ذلك تغيير متجر ويندوز Windows إلى متجر مايكروسوفت Microsoft، وانتقال Office 365 إلى Microsoft 365 مؤخراً، كما يستخدم كل من Microsoft Edge و Microsoft Teams علامة Microsoft التجارية، بينما أفلت كل من Surface و Xbox إلى حد كبير من جهود العلامة التجارية الأوسع لشركة مايكروسوفت Microsoft حتى الآن.

إلى جانب إعادة التسمية هذه، تعمل Microsoft تدريجياً على تحسين منتج Microsoft Search المنفصل، والذي يدعم النتائج عبر كل من ويندوز Windows وأوفيس Office والمزيد، ويظهر Microsoft Search أيضاً داخل Bing لتزويد المؤسسات بنوع من البحث على الإنترانت عن المستندات والمزيد.

مقالات قد تعجبك

آبل تقاضي شركة كانت متعاملة معها لإعادة تدوير أجهزتها متهمة إياها بالسرقة
هجمات لفيروس الفدية استهدفت مراكز طبية وأدت لإبطاء التجارب السريرية
أولى الصور الحقيقة لجهاز بلاي ستيشن 5 القادم
طريقة الحصول على Visa Card مجاناً واستخدامها لتفعيل حساب PayPal
طريقة عرض محتويات شاشة جهاز أندرويد المحمول على الحاسوب والتحكم به
ما هو الـSSD ؟ وما الفرق بينه وبين الـHDD ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...