تطبيق واتسآب الخاص بسطح المكتب سيدعم المكالمات قريباً

الميزة في مرحلة التطوير حالياً

322

زاد انتشار مكالمات الفيديو في الآونة الأخيرة، بسبب جائحة فيروس كورونا، واستفادت شركات مثل فيسبوك Facebook وزوم Zoom من ذلك بشكل كامل.

كما قامت واتسآب في وقت سابق من العام بزيادة حد المكالمات الجماعية من أربعة إلى ثمانية أشخاص، الآن، يبدو أن تطبيق الدردشة الأشهر عالمياً، سيقدم قريباً ميزة اتصال الفيديو على تطبيق سطح المكتب الخاص به.

وفقاً لموقع WABetaInfo الشهير، فقد بدأت الشركة في إنشاء الميزة في أحد بنيات الاختبار الخاصة بها، حيث تتضمن ميزة قيد التطوير دعماً لمكالمات الصوت والفيديو لكل من جهات الاتصال الفردية والمجموعات.

وتظهر لقطة شاشة نشرها ذات الموقع WABetaInfo نافذة جديدة بها عناصر تحكم لإدارة المكالمة، وذلك عند ورود مكالمة عبر تطبيق واتسآب لسطح المكتب.

من المهم ملاحظة أنه يمكنك بالفعل إجراء مكالمات فيديو مع أشخاص من خلال واتسآب WhatsApp لسطح المكتب، إذا كنت تستخدم الاختصار لإنشاء غرف Facebook Messenger. ومع ذلك، ستعتمد الميزة القادمة على البنية التحتية لتطبيق واتسآب WhatsApp لإجراء المكالمات.

ولا نعرف متى سيقدم WhatsApp هذه الميزة بشكل رسمي للمستخدمين، كون أن الميزة ما تزال قيد التطوير.

مقالات قد تعجبك

شاومي تعمل على تطوير أسرع شحن لاسلكي في العالم
تسريب صور وموعد الكشف عن هواتف الجيل القادم من Galaxy S
مايكروسوفت أنشأت نظاماً لوصف الصور يعتمد على الذكاء الاصطناعي
كيفية تعطيل إشعارات انخفاض مساحة القرص في ويندوز
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
ما هو قانون الخصوصية GDPR؟ وكيف يؤثر على الشركات والمستخدمين؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept