أمازون تعمل على توسيع شبكة التوزيع الخاصة بها لتشمل المناطق الريفية

بحسب ما ذكرته مواقع إخبارية

أعلنت شركة أمازون Amazon، أنها تسعى لتوسيع عمليات إيصال المنتجات لتشمل المناطق الريفية أيضاً.

وذلك بدلاً من الاعتماد على خدمة البريد الأمريكية في إيصال هذه المنتجات، وذلك بحسب ما ذكر موقع The Information.

وستعتمد شركة التجارة الإلكترونية العملاقة على مراكز الشحن في المناطق الريفية بموجب خطة أطلقت عليها اسم “عجلة العربة”، في إشارة إلى سلسلة التوريد المحورية في أمازون.

ووفقاً لهذه الخطة، تعتزم شركة التجارة الإلكترونية العملاقة فتح مراكز شحن صغيرة في المجتمعات الريفية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وأشارت أمازون إلى هذه الخطة من خلال إعلانات توظيف نشرتها على موقعها حيث جاء فيها “شركة توصيل جديدة” تهدف إلى تحسين خدمة Amazon عبر “المجتمعات الريفية في أمريكا الشمالية”.

ليس من الواضح متى أو أين سيتم إطلاق هذا البرنامج، ولكن المسؤولون التنفيذيون في أمازون قالوا خلال مناقشة أرباح الربع الثالث للشركة الأسبوع الماضي إنهم يتوقعون مواصلة استثمار الأموال في البنية التحتية للشحن والتوصيل لسنوات قادمة.

وكانت أمازون قد أعلنت أن تكاليف الشحن لديها قد ارتفعت بنسبة 57٪ على أساس سنوي، في الربع الثالث من هذا العام لتصل إلى 15 مليار دولار.

وقال برايان أولسافسكي، المدير المالي لشركة أمازون، إن مصاريف الشحن والأمور اللوجيستية ستزيد بنسبة 50 بالمائة عن العام الماضي، كاشفاً أن الشركة أنفقت بالفعل حوالي 30 مليار دولار على عقود الإيجار والنفقات الرأسمالية الأخرى هذا العام فقط.

في سبتمبر الماضي ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن أمازون حققت 1.6 مليار دولار من الأرباح، و 3.9 مليار دولار من الإيرادات للخدمات البريدية في السنة المالية 2019.

ولم تقدم أمازون معلومات لتأكيد أو دحض تقارير The Information، لكن متحدث رسمي قال في رسالة بريد إلكتروني لموقع The Verge: “موظفي الشركة وشركائها الرائعين يجتمعون لخدمة عملائنا كل يوم وطوال موسم العطلات.

وأضاف: “وهذا يشمل تقديم خيارات تسليم سريعة ومجانية ومريحة للعملاء التي يقدمها شركاؤنا في النقل وفرق التوصيل الداخلي لدينا “.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت كشفت عن تطبيق مجاني لإنشاء نماذج ذكاء اصطناعي دون كتابة أي رمز
معالج Snapdragon 875 الجديد تفوق على معالج Kirin 9000 في آخر الاختبارات
مراجعة هاتف Realme C15 Qualcomm Edition بمعالج سناب دراجون 460
كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء في ماسنجر
أسرار محرك بحث جوجل: مجموعة كبيرة من بيوض عيد الفصح والألعاب المسلية
لماذا تقوم مواقع الويب بإعادة التوجيه إلى صفحات بطاقات الهدايا “تهانينا” المزيفة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...