معالج Snapdragon 875 الجديد تفوق على معالج Kirin 9000 في آخر الاختبارات

مع تكافؤ وحدة الرسوميات لكلا النوعين

تبدو النتائج القياسية الأولى لاختبارات معالج سناب دراجون Snapdragon 875 واعدة للغاية.

تأتي أحدث المعلومات لنتائج الاختبارات على شكل ورقة بحثية نشرها حساب المسرب Digital Chat Station، وحيث تم تشغيل المعالجات على جهاز هندسي ( ليس جهاز بيع بالتجزئة).

وتحتفظ كوالكوم Qualcomm بالتخطيط الأساسي لوحدة المعالجة المركزية 1 + 3 + 4، ومن المثير للاهتمام أن النواة الأساسية ما زالت تعمل بسرعة 2.84 جيجاهرتز – كما كان الحال في العام الماضي، وأقل من سرعة الرقاقة +865، البالغة 3.09 جيجا هرتز.

وقدم التصميم الأساسي المحدث للشريحة 875، نتيجة أعلى مما حققه الطراز 865 الأصلي، كما وتفوقت على معالج كيرين Kirin 9000 الجديد بهامش كبير.

ومع ذلك، فإن تفوق شريحة سناب دراجون Snapdragon الجديدة لا يمتد إلى وحدة معالجة الرسومات والتي تطابقت مع وحدة الرسوميات الخاصة بكيرين Kirin.

هذه معركة بين Mali-G78 MP24 ووحدة معالجة الرسومات Adreno المخصصة التي صممتها كوالكوم Qualcomm

.

حيث ذهبت النتيجة الإجمالية لمعيار Master Lu لصالح Snapdragon 875.

يرجع ذلك جزئياً إلى أداء وحدة المعالجة المركزية العالي، ولكن الجهاز الهندسي من Qualcomm يحتوي أيضاً على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي السريعة.

كان لدى Huawei Mate 40 Pro مساحة تخزين أسرع (الدرجة الرابعة في القائمة).

الفرق هنا أصغر، مع الأخذ بعين الاعتبار أن كل صانع هاتف قد يستخدم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) وشرائح تخزين مختلفة، لذا ستتغير سرعات الذاكرة التي تظهر في هذا المقعد عند اختبار هاتف حقيقي.

صرح DCS سابقًا أن شاومي Xiaomi قد تفاوضت على حصرية مؤقتة لاستخدام شرائح Snapdragon 875 للصين، والتي سيتم استخدامها لإطلاق هاتفها الرائد Mi 11.

ذكر المسرب أيضًا أنه تم رفع تردد التشغيل عن 865 ، والذي يعمل بالنواة الأساسية بسرعة 3.2 جيجاهرتز ويتم اختباره من قبل شركة Oppo (يطلق عليها مبدئيًا اسم “Snapdragon 870”).

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت كشفت عن تطبيق مجاني لإنشاء نماذج ذكاء اصطناعي دون كتابة أي رمز
أداة جديدة من جوجل تحوّل أي صفحة إنترنت لفيديو بشكل آلي
مراجعة هاتف Realme C15 Qualcomm Edition بمعالج سناب دراجون 460
كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء في ماسنجر
كيفية حماية حساب واتساب من الاختراق
شاومي كشفت عن كيفية عمل العدسة المقربة لهاتف Mi 10 Youth الجبار
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...