جهاز Xbox Series X: هل فعلاً يطلق الدخان عند العمل الزائد؟؟

أم مجرد إشاعات منتشرة عبر الإنترنت

579

أعلنت مايكروسوفت Microsoft مؤخراً عن أحدث وحدة تحكم لها من Xbox Series X، ومع كل جهاز جديد ينتشر بعد إطلاقه مجموعة من الشائعات، الهدف منها قد يكون مجرد الشهرة وجمع اللايكات، أو ممكن ضرب المنتج الجديد.

آخر ما انتشر بشكل كبير على مواقع الإنترنت هي مقاطع فيديو أظهرت أن جهاز Xbox Series X يدخن حرفياً، حيث ستجعلك المنشورات تصدق أن الرسوميات الهائلة في السلسلة X تتطلب الكثير لدرجة أنها يمكن أن تتسبب في اشتعال جهاز Xbox بعد ساعات من العمل المستمر.

و لكن الواقع أبسط بكثير من اشتعال أجهزة Xbox تلقائياً، حيث يقوم هؤلاء بنشر دخان vape إلى وحدات التحكم الجديدة التي تبلغ تكلفتها 500 دولار، من أجل جذب المشاهدين عبر سائل التواصل الاجتماعي.

إن انتشار هذا المقطع بشكل كبير، وتصديقه ربما من عدد لا بأس فيه من المستخدمين، قد دفع الحساب الرسمي لإكس بوكس لنشر التوضيح التالي عبر موقع تويتر: ” لا نستطيع تصديق أننا نضطر لقول هذا، ولكن رجاء لا تنفخ دخان السجائر في جهاز Xbox Series X.

وبالمثل، برز منشور آخر بشكل كبير يدّعي فيه أن المروحة في جهاز Xbox Series X قوية جداً لدرجة أن التيار الناتج عنها قادر أن يعلق كرة بينج بونج في الهواء فوق وحدة التحكم كما هو ظاهر في الصورة في هذه التغريدة:

إلا أن الحقيقة بسيطة للغاية، حيث تم وضع حامل لهذه الكرة بشكل مخفي فوق الجهاز:

نظراً لكون جهاز Xbox Series X جديد، فمن المحتمل أن تكون هناك بعض المشكلات التي تظهر، تماماً مثل أي جهاز جديد آخر.، فمثلاً يبدو أن هناك بعض الحوادث المعزولة لمشكلات محرك الأقراص.

إلا أنه يجب عدم الانجرار وراء مثل هكذا أخبار لا هدف لها سوى الترويج لنفسها والشهرة.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات حاسب Mac Mini الجديد من آبل
آبل كشفت عن جيل جديد من MacBook Pro والمزود بشريحة M1
تعرف على شريحة Apple M1 الأقوى على الإطلاق من آبل
كيفية نسخ الصور ومقاطع الفيديو من حساب فيسبوك إلى صور حساب جوجل
كيفية مشاركة مستندات جوجل Google Docs كملف PDF من خلال رابط
كيفية تصدير جهات الاتصال (الأسماء والأرقام) يدوياً على أجهزة أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept