كيفية منع مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على إنستغرام

منع وتخصيص من يمكنه مراسلتك

442

قامت شركة فيسبوك Facebook بدمج تطبيق ماسنجر Messenger والمراسلة الفورية من إنستغرام Instagram DMs. هذا يعني أن أي شخص لديه حساب فيسبوك Facebook يمكنه الانتقال إلى المراسلة الفورية من إنستغرام Instagram DMs.

إذا كنت تفضل الاحتفاظ بملفات تعريف فيسبوك Facebook وإنستغرام Instagram منفصلة، فقد يكون الربط مدعاة للقلق. لحسن الحظ، يتيح لك إنستغرام Instagram قطع هذا الرابط بسهولة.

افتح تطبيق إنستغرام Instagram على هاتف أندرويد Android أو آيفون iPhone. انتقل إلى علامة تبويب ملف التعريف عن طريق النقر على الصورة الموجودة في الزاوية السفلية اليسرى من التطبيق.

اضغط على زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى.

وفي أسفل القائمة، انقر على الإعدادات.

انتقل إلى الخصوصية.

ثم إلى الرسائل.

هنا، لديك بعض الطرق لتخصيص من يمكنه من حساب فيسبوك Facebook إرسال رسائل نصية إليك على إنستغرام Instagram.

لمنع أصدقائك على فيسبوك Facebook أو أي شخص آخر تحدثت معه على ماسنجر Messenger من الوصول إليك على إنستغرام Instagram، انقر فوق الإعداد الثاني في القائمة.

يؤدي تفعيل خيار الدردشات الافتراضي لأي من أصدقائك أو معارفك على فيسبوك Facebook إلى فوضى في صندوق الوارد لديك على إنستغرام Instagram.

إذا كنت ترغب في حظر الأصدقاء على فيسبوك Facebook تماماً، فانقر على عدم تلقي الطلبات. يؤدي تحديد خيار طلبات المراسلة إلى إرسال رسائل نصية من أصدقاء فيسبوك Facebook إلى قائمة طلبات الرسائل الفورية على إنستغرام Instagram.

يمكن لأصدقاء أصدقائك على فيسبوك Facebook أيضاً التواصل معك على إنستغرام Instagram من ماسنجر Messenger. لوضع حد لهذا، ارجع إلى صفحة عناصر التحكم في الرسائل وتوجه إلى أصدقاء الأصدقاء على فيسبوك.

اختر عدم تلقي طلبات لإغلاقها.

أخيراً، يتيح لك إعداد آخرون على فيسبوك حظر الغرباء من فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger من إرسال رسائل إليك على إنستغرام Instagram.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن لمستخدمي فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger إرسال بريد إلكتروني إلى إنستغرام Instagram إلا إذا قمت بالاشتراك في عملية الدمج.

تكون عناصر التحكم في الرسائل هذه مفيدة خاصة إذا كنت ترغب في تجربة ميزات المراسلة الجديدة وعدم السماح للأشخاص على ماسنجر Messenger بإزعاجك على إنستغرام Instagram.

للأسف، لا يوجد خيار للعودة إلى الإصدار القديم من الرسائل الفورية لإنستغرام Instagram DMs. وبالمثل، يمكنك الآن أيضاً مراسلة صديق فيسبوك Facebook من إنستغرام Instagram.

مقالات قد تعجبك:

لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
بناء منزل كامل بطابعة ثلاثية الأبعاد خلال أقل من 24 ساعة
طباعة قرنية العين باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept