لعبة Fortnite أصبحت متاحة للعب بوضعية 120 إطار في الثانية

على أجهزة بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس الجديدة

417

أعلنت شركة Epic المطورة للعبة الشهيرة فورت نايت Fortnite أنها أضافت خيار تشغيل اللعبة بمعدل 120 إطار في الثانية على أجهزة بلاي ستيشن PS5 وإكس بوكس الجديدة Xbox Series X / S.

وكانت ذات اللعبة قد تلقت اللعبة بالفعل ميزات الجيل التالي مثل التشغيل بدقة فور كي 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، والمرئيات الديناميكية عند إطلاق وحدات التحكم الجديدة.

ويمكن تمكين “وضع 120 FPS” من خلال إعدادات الفيديو في لعبة Fortnite، ولكن بالمقابل وكما هو الحال بالنسبة لباقي الألعاب، فإنه سيتوجب التضحية ببعض الأمور من أجل التشغيل بهذه الوضعية.

فمثلاً سيؤدي تشغيل اللعبة بوضعية 120 إطار في الثانية على أجهزة PS5 و Xbox Series X إلى خفض دقة العرض إلى 1440 بكسل بدلاً من 4K المعتاد، بالإضافة إلى تقليل بعض الإعدادات الرسومية مثل الظلال والمعالجة اللاحقة ومسافات البث.

أما تشغيلها في السلسلة S الأقل قوة قليلاً، سيتم خفض الدقة حتى 1080 بكسل، وسيقلل من الإعدادات الرسومية مثل الظلال، كما سيؤدي إلى تعطيل السحب الحجمية تماماً.

ومن البديهي أن التشغيل بهذه الوضعية 120 إطار في الثانية متاح فقط على شاشات 120 هرتز، لذلك قد لا تتمكن من الاستمتاع بها بدون تلفزيون أو شاشة جديدة.

وكانت شركة Epic قد عززت مؤخراً أداء لعبة Fortnite من خلال تحديث يركز على جعل اللعبة تعمل بشكل أفضل على الحواسيب القديمة.

مقالات قد تعجبك

مساعد آبل سيري أصبح قادراً على إصدار أصوات الحيوانات
آبل أطلقت الإصدار 14.3 لنظام التشغيل iOS بميزات جديدة
كوالكوم أعلنت عن معالجها الجديد Snapdragon 678
وحدة التحكم بجهاز Xbox Series X ستعمل على آيفون وآيباد
كيفية رفع معدل تحديث الشاشة FPS إلى 120 على إكس بوكس سيريس Xbox Series إكس وإس
جهاز Xbox Series X: هل فعلاً يطلق الدخان عند العمل الزائد؟؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept