صور مسربة لهاتف لينوفو القادم Legion Phone 2 Pro

أبرز مواصفات هذا الهاتف

تستعد شركة لينوفو Lenovo لإطلاق هاتف الألعاب Legion Phone 2 Pro في 8 أبريل/نيسان القادم في الأسواق الصينية.

حيث تقوم الشركة بإثارة العديد من مواصفات الهاتف القادم على حساب Weibo الخاص بها منذ فترة حتى الآن.

الآن وقبل الإعلان الرسمي للهاتف، ظهرت بعض الصور المسربة لهاتف Legion Phone 2 Pro على الإنترنت، حيث كشفت هذه الصور عن لغة التصميم الشاملة للهاتف.

وقام بنشر هذه الصور المسربة حساب Weibo الرسمي لشركة AnTuTu.

وكما ترون في الصور فإن هاتف Legion Phone 2 Pro يلتزم بنفس مفهوم الاتجاه الأفقي مثل سابقه، مع وجود منفذ USB من النوع C وكاميرا سيلفي منبثقة وكلاهما على الجانب الأيمن.

في الخلف يمكننا أن نرى إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة، ومروحة تبريد نشطة، وشعار Legion star محصور بين المربعين الأبيضين المتماثلين.

كما يمكن أيضاً رؤية فتحات التهوية التي من المحتمل أن تستخدمها مروحة التبريد لدفع الحرارة الزائدة والحفاظ على درجات الحرارة تحت السيطرة.

بالنسبة لبقية مواصفات الهاتف فقد أكدت شركة Lenovo أن Legion Phone 2 Pro سيحتوي على مستشعر أساسي OmniVision OV64A بدقة 64 ميجابيكسل، مع القدرة على تسجيل فيديو بدقة فور كي وبمعدل 120 إطار في الثانية 4K @ وتسجيل فيديو بدقة 8K وبمعدل 30 إطار في الثانية.

تم التأكيد أيضاً على أن الهاتف مزود بشاشة أوليد OLED من سامسونج مقاس 6.92 بوصة ومعدل تحديث 144 هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 720 هرتز.

كما سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 888 ويتضمن كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل، ونظام تبريد مبتكر، وبطارية بسعة 5,500 مللي أمبير في الساعة ثنائية الخلية، مع دعم نظام شحن Super Flash Charge بقدرة 90 وات.

مقالات قد تعجبك

تيك توك أتاحت لمنشئي المحتوى إضافة تسميات توضيحية تلقائية لفيديوهاتهم
الإصدار التجريبي الجديد من نظام tvOS 14.5 المخصص لتلفاز آبل يدعم معدل تحديث 120 هرتز
تطبيق Clubhouse يتيح إرسال الأموال لمنشئي المحتوى مباشرة
كيفية تصفح الإصدارات القديمة من مواقع الويب
كيفية التحكم في سطوع مصباح فلاش آيفون
كيفية اختيار لون مخصص لقائمة ابدأ في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...