تطبيق سيجنال يختبر إمكانية إرسال عملات رقمية عبره

يدعم حالياً عملة MOB فقط

أعلن تطبيق سيجنال Signal يوم الثلاثاء أنه يختبر الآن نظام دفع جديد لإرسال الأموال من مستخدم إلى مستخدم آخر مباشرة في الإصدار التجريبي القادم.

ويمكن تسمية هذا النظام نظام مدفوعات سيجنال، وسيدعم هذا النظام بروتوكولاً واحداً فقط هو محفظة MobileCoin والعملة المشفرة المصاحبة لها MOB.

وتتمتع MobileCoin بعلاقة وثيقة مع المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لسيجنال Moxie Marlinspike، الذي قدم المشورة للشركة قبل آخر جولة تمويل تم الإعلان عنها الشهر الماضي.

وكتب جون هارادا رئيس النمو والتواصل في Signal في منشور بالمدونة: “أول بروتوكول للدفع أضفنا إليه الدعم هو شبكة مدفوعات تركز على الخصوصية تسمى MobileCoin والتي لها عملتها الخاصة MOB”.

وأضاف “كما هو الحال دائماً، يتمثل هدفنا في الاحتفاظ ببياناتك بين يديك وليس في أيدينا حيث يعني تصميم MobileCoin أن Signal لا يمكنها الوصول إلى رصيدك أو سجل المعاملات الكامل أو الأموال. يمكنك أيضاً تحويل أموالك في أي وقت إذا كنت تريد التبديل إلى تطبيق أو خدمة أخرى “.

وقالت الشركة إن نظام الدفع هذا سيكون متوفراً للمستخدمين داخل المملكة المتحدة في الوقت الحالي، حيث يمكن لأولئك المؤهلين الاشتراك في MobileCoin والوصول إلى الميزة من خلال Signal beta.

مقالات قد تعجبك

تيك توك أتاحت لمنشئي المحتوى إضافة تسميات توضيحية تلقائية لفيديوهاتهم
الإصدار التجريبي الجديد من نظام tvOS 14.5 المخصص لتلفاز آبل يدعم معدل تحديث 120 هرتز
تطبيق Clubhouse يتيح إرسال الأموال لمنشئي المحتوى مباشرة
كيفية تصفح الإصدارات القديمة من مواقع الويب
كيفية التحكم في سطوع مصباح فلاش آيفون
كيفية اختيار لون مخصص لقائمة ابدأ في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...