صور مسرّبة لهاتفي سامسونج Z Flip 3 و Z Fold 3 القابلين للطي

تصميم رائع ومواصفات مُحسّنة

ننتظر بكثير من الإثارة الهواتف الجديدة القابلة للطي من سامسونج Samsung والتي ستحمل الاسم Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.

ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن هذه الهواتف في شهر يوليو/تموز القادم، ولكن حتى الآن ليس لدينا أي معلومات مؤكدة حول ما ستكون عليه هذه الهواتف.

لحسن الحظ تظهر بين الفينة والأخرى بعض التسريبات، وآخرها ما نشره أحد اليوتيوبر وهو صاحب قناة The Galox والذي عرض مقطعاً قصيراً يظهر بعض الصور لهذه الأجهزة الجديدة.

ويسلط الفيديو الضوء على لونين ومظهر أكثر تربيعاً لهاتف Z Flip 3، بالإضافة إلى ذلك أشار المسرب إلى أن جسم الهاتف مغطى بزجاج Corning Gorilla Glass Victus، مما يجعله أكثر مقاومة للصدمات والسقوط..

يتضمن الجزء الخلفي المغطى بالزجاج عدستي كاميرا، الأولى تمثل العدسة الرئيسية والثانية عدسة واسعة المدى، وكلاهما بدقة 12 ميجابيكسل.

كما يبدو أيضاً أن الشاشة الجديدة على الغلاف والتي تعرض الإشعارات أكبر بكثير من الشاشة الصغيرة مقاس 1.1 بوصة لجهاز Galaxy Z Flip السابق.

ومن المتوقع أن يتضمن الهاتف ماسحاً لبصمات الأصابع مثبت على زر التشغيل، وهذا أفضل من وجود ماسح ضوئي أسفل الشاشة لهاتف قابل للطي.

يشير الفيديو إلى أن Z Flip 3 سيكون لديه أداء محسّن للكاميرا، ومكبرات صوت استريو، ووضع مرن مطور يسمح باستخدام الهاتف أثناء وجوده بوضع “نصف مطوي”، كما تُظهر الصورة التالية:

يُظهر التسريب أيضاً بعض الصور لهاتف Z Fold 3 مع ظهر بتصميم جديد ونتوء للكاميرا.

سيحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي تحت الشاشة، كما سيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 25 وات، وتصنيف IP للحماية من الماء والغبار.

سيحتوي Z Fold 3 أيضاً دعماً لقلم S-Pen تماماً مثل هاتف S21 Ultra.

من المحتمل أن يتم إطلاق كلا الجهازين في يوليو/تموز، ونأمل أن تعطينا المزيد من مثل هكذا تسريبات مزيداً من التفاصيل حول ما يمكن توقعه من هذه الهواتف القابلة للطي.

مقالات قد تعجبك

نسخة تجريبية من تطبيق Clubhouse قادمة أخيراً إلى نظام أندرويد
فيس بوك تُلمح إلى إلغاء مجانيّته في حال رفض المستخدم الإعلانات الموجهة “التتبع”
مايكروسوفت ستغير الخط الافتراضي في برامج أوفيس
فيسبوك يستخدم رقم الهاتف المحمول لاستهداف المستخدمين بالإعلانات
كيفية حذف صوت مقطع الفيديو عند نشره على إنستغرام
هل قفل الهاتف بالبصمة أو بالوجه آمن تماماً؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...