الرئيس التنفيذي لإنستغرام يلقي الضوء حول آلية التطبيق في عرض المنشورات

كما سيقدم مزيداً من المعلومات التفصيلية قريباً

ألقى آدم موسيري الرئيس التنفيذي لإنستغرام Instagram بعض الضوء على الطريقة التي تعرض بها الشبكة الاجتماعية إنستغرام ما يراه المستخدم عبرها، وذلك في منشور مدونة جديد نُشر يوم الثلاثاء.

ويهدف هذا التفسير على الأقل إلى مكافحة الشائعات المستمرة التي تفيد بأن إنستغرام Instagram يخفي أو يتجاهل عن قصد منشورات معينة، الأمر الذي نفته إنستغرام تماماً.

وقال موسيري أن طريقة عمل Instagram معقدة بعض الشيء، حيث يستخدم Instagram “آلاف” الإشارات لتحديد ما يراه المستخدم في خلاصته.

كما أنه لا توجد خوارزمية واحدة فقط تحدد ما سيظهر للمستخدم.

وأعرب موسيري عن التزام الشركة بتقديم شرح أفضل لسبب إزالة محتوى ما، وبين أيضاً أن معظم متابعي Instagram لن يروا مشاركاتك على أي حال لسبب بسيط هو أن “معظم الأشخاص ينظرون إلى أقل من نصف خلاصتهم”.

وتعتبر مدونة الثلاثاء هي الأولى من سلسلة “ستلقي مزيداً من الضوء على كيفية عمل Instagram وكيف تؤثر على التجارب التي يمر بها الأشخاص عبر التطبيق”

لذلك يمكن توقع المزيد من التوضيحات التفصيلية في المستقبل.

وأوضح موسيري أن Instagram يستخدم “مجموعة متنوعة من الخوارزميات والمصنفات والعمليات، ولكل منها غرضه الخاص” لتحديد ما سيظهر للمستخدم.

ثم قام بعد ذلك بعرض بعض الإشارات التي يستخدمها Instagram لإظهار شيء ما في الخلاصة أو في القصص، فيما يلي الإشارات “الأكثر أهمية”:

معلومات المنشور: تُظهر مدى شعبية المنشور مثل عدد الأشخاص الذين أعجبهم المنشور، بالإضافة إلى تفاصيل المنشور ذاته مثل زمان النشر، طول مقطع الفيديو والموقع.

معلومات عن الناشر: يساعد هذ في التعرف على مدى اهتمام هذا الشخص بك، ويتضمن إشارات مثل عدد المرات التي تفاعل فيها الأشخاص مع هذا المستخدم في الأسابيع القليلة الماضية.

نشاط المستخدم: يساعد هذا في فهم ما قد يثير اهتمامه ويتضمن إشارات مثل عدد المشاركات التي أعجبت المستخدم.

تاريخ المستخدم في التفاعل مع شخص ما: يمنح هذا إحساساً بمدى الاهتمام عموماً بمشاهدة المشاركات من شخص معين، ومثال على ذلك هو ما إذا كنت تعلق على مشاركات ذلك الشخص أم لا.

كما تحدث موسيري أيضاً عن كيفية اتهام الناس للخدمة بإسكات المستخدمين أو حظر محتوى معين، وقال إن الشركة ستقوم بعمل أفضل في شرح سبب إزالة المحتوى.

حيث قال موسيري: “نعمل على تطوير إشعارات أفضل داخل التطبيق حتى يعرف الأشخاص في الوقت الحالي سبب حذف منشوراتهم، كما يتم العمل على استكشاف طرق لإعلام الأشخاص عندما يتعارض ما ينشرونه مع إرشادات التوصيات”.

وسيكون لدى Instagram “المزيد لمشاركته قريباً” حول هذا الموضوع تحديداً.

يُفصِّل منشور المدونة أيضاً الإشارات التي تستخدمها الشركة لتظهر لك المحتوى في علامة التبويب “استكشاف” وعلى Reels (خدمة الفيديو التي تشبه TikTok في Instagram)، والتي تعرض بشكل خاص محتوى من الحسابات التي لا تتابعها.

وحقق شرح موسيري نجاحاً كبيراً في الوقت الذي يبدأ فيه Instagram حدث أسبوع منشئي المحتوى، والذي تم تصميمه لمساعدة منشئي المحتوى في بناء علاماتهم التجارية على المنصة.

مقالات قد تعجبك

أبرز ميزات نظام التشغيل iOS 15 الجديد
أبرز ما أعلنت عنه آبل في مؤتمرها الأخير WWDC 2021
قائمة بالأجهزة التي ستحصل على iOS 15 و iPadOS 15 و macOS Monterey و watchOS 8
باقة من أفضل ألعاب جوجل المسلية الشهيرة
كيفية استكشاف أخطاء الاتصال بالإنترنت وإصلاحها
كيفية نسخ طبقات Layers من ملف فوتوشوب إلى آخر

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...