ميزة Reels في إنستغرام أصبحت تحوي على إعلانات

تصل مدتها إلى 30 ثانية

208

يبدو أنه لا شيء مجاني عبر الإنترنت، وفي حال كنت تستخدم منتجاً مجانياً، فعادةً ما يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتسلل الإعلانات إليه.

لذلك فقد أعلنت إنستغرام أنها ستبدأ في عرض الإعلانات في خدمة الفيديوهات القصيرة Reels الخاصة بها، والتي تعتبتر استنساخ لتطبيق تيك توك الشهير.

وستبدو هذه الإعلانات تماماً مثل أي مقطع فيديو آخر في وضع ملء الشاشة، ويصل طولها حتى 30 ثانية، وستظهر بين المقاطع الأخرى.

كما سيتم تحديد الإعلانات بعلامة “برعاية” صغيرة أسفل اسم حساب المعلن.

الإعلانات ستظهر في جميع أنحاء العالم وذلك بعد أن كانت قيد الاختبار في كل من أستراليا والبرازيل وألمانيا والهند في أبريل/نيسان الماضي.

ليس هناك ما يثير الدهشة بشكل خاص بشأن المزيد من الإعلانات التي تشق طريقها إلى التطبيق، بخلاف السرعة التي انتقل بها Instagram لتحويل هذا الشكل الجديد إلى مصدر دخل.

وتم إطلاق Reels في آب/أغسطس 2020، وفي كانون الثاني (يناير) الماضي، قال آدم موسيري رئيس Instagram لموقع The Verge أن الميزة آخذة في الازدياد ولكن الشركة “ليست سعيدة بها بعد”.

كما قال متحدث باسم الشركة إن الميزة متاحة حالياً في “أكثر من 80 دولة”.

وفي الوقت نفسه يمتلك تيك توك TikTok المنافس عدداً كبيراً من الجمهور، وقد حققت إعلاناته نجاحاً كبيراً لدرجة أن الشركة تخطط لتحصيل ما يصل إلى مليوني دولار في يوم واحد،وفقًا لـ Bloomberg.

ولكن بينما يستمر تأثير TikTok في النمو (ويستمر تأجيل تهديده القانوني)، لا يزال Instagram يحتفظ بالمزايا الهائلة المتمثلة في دعم Facebook وراءه والقدرة على الاستفادة من تطبيق ضخم بالفعل.

مقالات قد تعجبك

شركة Honor تُصدر سلسلة Honor 50 والتي تتضمن ثلاثة هواتف وتدعم خدمات جوجل
ريلمي تعلن عن نيتها إطلاق أول حاسوب محمول وأول جهاز لوحي لها
فيس بوك سينبه مسؤولي المجموعات عند وجود خلافات في التعليقات
كيفية إضافة البيانات الوصفية (معلومات) إلى صورة في فوتوشوب
كيفية استخدام هاتف أندرويد كـ ماوس أو لوحة مفاتيح لاسلكية
كيفية إعادة تعيين أدوات فوتوشوب إلى الإعدادات الافتراضية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept