كيفية إضافة موسيقى إلى عرض باوربوينت التقديمي

طريقة رائعة لتحسين العرض وزيادة جاذبيته

435

هناك العديد من الطرق لتحسين عرض باوربوينت PowerPoint التقديمي مثل إضافة رسوم متحركة للكائنات، وتخصيص أنماط انتقال الشرائح، واستخدام سمات شيقة على سبيل المثال لا الحصر.

بالإضافة إلى كل ذلك، يمكنك أيضاً إضافة موسيقى إلى العرض التقديمي.

كيفية إضافة الموسيقى إلى عرض باوربوينت التقديمي:

يجعل باوربوينت PowerPoint من السهل جدًا إضافة الموسيقى إلى العرض التقديمي. قد تكون إضافة الموسيقى إلى العرض التقديمي فكرة رائعة، ولكن هناك أيضاً حالات يمكن اعتبارها غير احترافية.

لسنا هنا لإخبارك بموعد القيام بذلك، سنشرح لك فقط كيفية القيام بذلك، ولكن تأكد من أنه مناسب للموقف.

قم بالتبديل إلى علامة التبويب إدراج ثم انقر فوق الزر صوت.

ستظهر قائمة، تمنحك خيار إما تحميل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر أو تسجيل مسار صوتي.

إذا كنت ترغب في تسجيل صوت، فحدد تسجيل الصوت، وستظهر نافذة تسجيل الصوت. أدخل اسماً للملف الصوتي، ثم انقر على رمز تسجيل عندما تكون مستعداً لبدء التسجيل.

بعد النقر على رمز التسجيل، سيبدأ مؤقت يمنحك الطول الإجمالي للصوت الجاري تسجيله. بمجرد أن تكون مستعداً لإيقاف التسجيل، اضغط على رمز إيقاف.

للاستماع إلى التسجيل، يمكنك الضغط على أيقونة تشغيل. إذا كنت راضياً عما قمت بتسجيله، فانقر موافق لإدراجه في العرض التقديمي.

إذا كنت تفضل تحميل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر بدلاً من ذلك، فارجع إلى قائمة خيارات الصوت وانقر على صوت على الكمبيوتر.

سيؤدي هذا إلى فتح مستكشف ملفات جهاز الكمبيوتر. حدد موقع ملف الصوت الذي ترغب في استخدامه، ثم انقر على إدراج في الجزء السفلي الأيسر من النافذة.

يدعم باوربوينت PowerPoint العديد من التنسيقات الشائعة، مثل MP3 و MP4 و WAV و AAC.

الآن سترى رمز مكبر الصوت يظهر في عرضك التقديمي. هنا، يمكنك تشغيل الصوت والتحكم في مستوى الصوت وتحريك الصوت للخلف أو للأمام 0.25 ثانية.

بالإضافة إلى ذلك، تظهر علامة التبويب تشغيل في الشريط.

بشكل افتراضي، يتم تعيين نمط الصوت تلقائياً على بلا نمط. هذا يعني أنه سيتم تشغيل الصوت فقط على الشريحة التي تقوم بإدراجه فيها، وسيظهر الرمز في العرض التقديمي، وسيبدأ الصوت بمجرد النقر فوق هذا الرمز.

لكن يمكنك تغيير كل ذلك. يمكنك استخدام الخيارات هنا لضبط مستوى صوت التشغيل الافتراضي، واختيار ما إذا كانت الموسيقى تبدأ تلقائياً أو بنقرة واحدة، وما إذا كان الصوت سيستمر بالتشغيل عبر الشرائح الأخرى، وما إذا كان سيتكرر حتى توقفه، وما إلى ذلك.

سنقوم بتغيير هذا من خلال تحديد تشغيل في الخلفية في قسم أنماط الصوت.

هناك بعض الخيارات الأخرى المتاحة لك أيضاً. يمكنك إضافة (أو إزالة) إشارات مرجعية لأوقات محددة في مقاطع الصوت، وتقليم أجزاء من الصوت، وإعطاء الصوت تأثير بدء/انتهاء التلاشي.

استخدم هذه الأدوات لتخصيص الصوت المثالي للعرض التقديمي.

مقالات قد تعجبك:

ما هو التشفير؟ وكيف يعمل؟
كيفية اقتصاص صورة لملاءمة (احتواء) شكل في مايكروسوفت باوربوينت
كيفية تحديد إن كانت مشاكل الإنترنت من مزود الخدمة أم لا
كيفية منع جميع المواقع من طلب إرسال الإشعارات في جوجل كروم
كيفية تحديد إن كانت مشاكل الإنترنت من مزود الخدمة أم لا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept