جوجل لن تسمح بتسجيل الدخول إلى خدماتها على أجهزة أندرويد القديمة جداً

بدءاً من 27 سبتمبر/أيلول

340

يبدو أن عصر الإصدارات القديمة من نظام التشغيل أندرويد Android في طريقها للزوال.

فبعد أن أعلنت جوجل سابقاً أنها ستوقف قريباً تحديث خدمات Play للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد جيلي بين Android Jelly Bean.

ها هي تعود لتعلن وعبر وثيقة دعم أنها لن تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل Google على الأجهزة العاملة بنظام Android 2.3.7 وما دون.

وبحسب الوثيقة فإن القرار سيتم تطبيقه رسمياً بدءاً من 27 سبتمبر/أيلول القادم .

وقالت الشركة: “كجزء من جهودنا المستمرة للحفاظ على أمان مستخدمينا، لن تسمح Google بعد الآن بتسجيل الدخول على أجهزة Android التي تعمل بنظام التشغيل Android 2.3.7 أو أقل اعتباراً من 27 سبتمبر 2021”.

وأوضحت أنه في حال محاولة تسجيل الدخول إلى الجهاز بعد 27 أيلول (سبتمبر)، فسيحصل المستخدم على رسالة خطأ في اسم المستخدم أو كلمة المرور، وذلك عند محاولة استخدام أي من منتجات وخدمات جوجل Google مثل جي ميل Gmail ويوتيوب YouTube والخرائط.

وتم إصدار أندرويد Android 2.3.7 منذ ما يقرب من 10 سنوات، ولن يؤثر هذا القرار إلا على عدد قليل للغاية من مستخدمي أندرويد البالغ عددهم كلياً أكثر من 3 مليار مستخدم.

وأوضحت الشركة إلى أن الأجهزة التي تعمل بنظام Android 3.0 (Honeycomb) ستظل قادرة على تسجيل الدخول إلى حسابات Google، لذلك إذا كان من الممكن تحديث جهازك الأقدم فلا تتردد.

مقالات قد تعجبك

تعرف على اسم الحلوى المتوقع لإصدار أندرويد 13 القادم
مواصفات ساعات هواوي Watch GT 2 Pro ECG و Band 6 Pro
تيليجرام يضيف عدد من الميزات الجديدة في تحديثه الجديد
كيفية تعطيل مطالبة تسجيل الدخول باستخدام Google على مواقع الويب
كيفية إخفاء اقتراحات الأصدقاء على فيسبوك
كيفية إدراج بيانات من صورة في إكسل على الهاتف المحمول
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept