ما هو برنامج Samsung Free الذي يظهر عند سحب الشاشة، وما هي ميزاته؟ وكيفية إخفائه؟

كيفية إيقاف تشغيله إذا لم يثر اهتمامك

2٬403

تحب سامسونج Samsung تضمين تطبيقاتها وخدماتها على الأجهزة. قد يؤدي هذا إلى بعض الارتباك عند شراء جهاز جالاكسي Galaxy جديد ومواجهة أشياء غير مألوفة. Samsung Free هو أحد البرامج البارزة، فما هو؟

معروف سابقاً باسم Bixby Home:

إذا كان اسم Samsung Free يبدو غير مألوف لك، فربما تتعرف على Bixby Home أو Samsung Daily. كل هذه الخدمات هي نفس الشيء إلى حد ما. Samsung Free هو أحدث علامة تجارية فقط.

تم تقديم Bixby Home في سلسلة سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S8. يشبه المفهوم لوحة Google Discover على هواتف بكسل Pixel.

إنها في الأساس خلاصة أخبار على لوحة الشاشة الرئيسية في أقصى اليسار في لانشر launcher سامسونج Samsung الافتراضي.

حل Samsung Daily محل Bixby Home في عام 2019، واحتفظ بجميع الميزات نفسها. كانت شركة سامسونج Samsung تتراجع ببطء عن استخدامها لعلامة Bixby التجارية، وكانت هذه الخطوة جزءاً من ذلك.

يقودنا ذلك إلى الإجراء الأخير، Samsung Free، والذي تم تقديمه جنباً إلى جنب مع واجهة One UI 3.0 في أواخر عام 2020.

كما هو الحال مع العلامات التجارية الأخرى، فإن الوظيفة هي نفسها إلى حد كبير. مع بعض الميزات والمظهر الجديد.

ما هو Samsung Free؟

أفضل وصف لـ Samsung Free هو مجمّع المحتوى. يتضمن المحتوى المقالات الإخبارية والبودكاست والتلفاز المباشر وحتى الألعاب. كل هذا موجود في أربع علامات تبويب في أقصى يسار صفحة الشاشة الرئيسية.

شاهد Watch:

علامة التبويب الأولى هي Watch، وهي تعرض خدمة Samsung TV Plus المجانية. إنها خدمة البث التلفزيوني المباشر التي تقدمها الشركة والتي تأتي على أجهزة التلفاز الذكية والأجهزة المحمولة.

استمع Listen:

علامة التبويب Listen هي كل شيء عن البودكاست. تم تنظيمها في مجموعة من الفئات المختلفة مع ملفات بودكاست شائعة وموصى بها في كل منها.

تتضمن علامة التبويب Listen أيضاً مشغل بودكاست مدمج. يمكنك أيضاً الاشتراك في ملفات البودكاست، حتى لا تحتاج إلى تطبيق إضافي.

اقرأ Read:

علامة التبويب Read هي المكان الذي ستجد فيه المقالات الموجودة عبر الويب. إنه مفهوم مشابه لخلاصة Google Discover، ولكن مع خيارات تخصيص أقل. يمكنك عرض القصص الشائعة في عدد من الفئات المختلفة.

العب Play:

آخر علامة تبويب هي Play وهي مخصصة للألعاب. الشيء الرائع في هذه الألعاب هو أنك لست مضطراً إلى تثبيت أي منها لتشغيلها.

كل ما تحتاجه هو Game Launcher الموجود بالفعل على جهاز جالاكسي Galaxy لديك. يمكنك تصفح الألعاب بسرعة حسب الفئة والانتقال إلى واحدة لقضاء بعض الوقت.

كيفية إزالة Samsung Free:

إذا كانت كل هذه الميزات لا تثير اهتمامك، فيمكن إيقاف تشغيل البرنامج بسهولة. مع الحفاظ على استخدام مشغل launcher المدمج من سامسونج Samsung.

يعد استخدام مشغل تابع لجهة خارجية إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تجنب Samsung Free، ولكن هذا أمر غير محبب بعض الشيء إذا كنت تحب مشغل سامسونج Samsung.

أولاً، انقر مع الاستمرار فوق مساحة فارغة على الشاشة الرئيسية.

سيتم تصغير الشاشة الرئيسية، ويمكنك التمرير سريعاً إلى أقصى الصفحة اليسرى، وهي Samsung Free.

ما عليك سوى تبديل المفتاح الموجود أعلى الصفحة إلى وضع إيقاف التشغيل.

هذا كل شيء! لن يكون Samsung Free موجوداً في أقصى يسار صفحة الشاشة الرئيسية. يمكنك إعادته إلى شاشة Samsung Galaxy الرئيسية في أي وقت باتباع نفس الخطوات وتبديل المفتاح مرة أخرى.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إيجاد عنوان IP لجهاز كمبيوتر بنظام ويندوز على الشبكة
كيفية منع جميع المواقع من طلب إرسال الإشعارات في جوجل كروم
كيفية تحديد إن كانت مشاكل الإنترنت من مزود الخدمة أم لا
ما هو التشفير؟ وكيف يعمل؟
أفضل 6 توزيعات لينكس Linux خفيفة ولا تحتاج إلى كمبيوتر قوي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept