شاهد مقاطع ترويجية لأبرز العروض التلفزيونية والسينيمائية القادمة هذا العام

أبرزها إصدار تكميلي لفيلم Venom

140

سنأخذكم في هذه المقالة في جولة عبر أبرز المقاطع التشويقية لبعض العروض التلفزيونية والسينيمائية القادمة هذا العام. وإليكم أبرزها

فيلم Y: THE LAST MAN

وصل أخيراً العرض الذي طال انتظاره والمبني على سلسلة الكتب المصورة التي تحمل نفس الاسم من تأليف بريان ك.فاوغان Brian K. Vaughan وبيا غيرا Pia Guerra.

في هذا الفيلم تم القضاء فجأة على كل حيوان ثديي في العالم يحمل صبغي مذكر Y ، باستثناء رجل يدعى Yorick (للأسف) وقرده الأليف، وتنتشر الفوضى بالطبع.

يقوم بن شنتزر ، وآشلي رومانز ، وأوليفيا ثيرلبي ، وديان لين بدور البطولة في سلسلة Y: The Last Man وسيعرض الفيلم عبر Hulu في 13 سبتمبر/أيلول.

فيلم VENOM: LET THERE BE CARNAGE

هناك الكثير من المذابح في هذا الجزء التكميلي لفيلم Venom الذي عرض عام 2018، لكن العنوان يشير أيضاً إلى كارناج القاتل المتسلسل السابق الذي أصبح أيضاً مضيفاً لرجل فضائي.

الفيلم من بطولة كل من توم هاردي وودي هارلسون وميشيل ويليامز ونعومي هاريس، ومن إخراج آندي سيركيس. سيأتي الفيلم إلى دور السينما هذا الخريف.

مسلسل العظيمة THE GREAT

من خلال هذا العرض الترويجي القصير فقد حصلنا على موعد عرض الموسم الثاني من هذا المسلسل وهو مسلسل دراما-كوميديا أمريكي قصير مستوحى جزئياً عن صعود كاترين الثانية لعرش الامبراطورية الروسية.

سيتم عرض الجزء الجديد عبر Hulu في 19 نوفمبر/تشرين الثاني.

فيلم جيش اللصوص ARMY OF THIEVES

في هذا الفيلم التمهيدي لفيلم”جيش الموتى” Army of the Dead تستعين امرأة غامضة بصرّاف بنك يدعى “ديتر” للمساعدة في سرقة خزائن يستحيل فتحها في جميع أنحاء أوروبا.

وذلك خلال المراحل الأولى من نهاية العالم وتفشي مرض الزومبي.

الفيلم من تأليف زاك سنايدر وإخراج ماتياس شواجوفر، وسيعرض عبر نتفليكس دون تحديد موعد.

فيلم Kate

وتدور أحداث الفيلم حول مطاردة عنيفة لقاتلة في آخر مهمة كلفت نفسها بتنفيذها، حيث تتمتع “Kate” بدقة عالية ومهارة خارقة في مهنتها، مما يجعلها النموذج المثالي لقاتلة محترفة مجهزة جيداً.

ولكنها تتعرض للتسمم في عملية إعدام بطيئة تمنحها أقل من 24 ساعة لتنتقم من قاتليها، وتتدهور صحتها بشكل تدريجي، وفي نفس الوقت فإن علاقة “Kate” تتوطد بشكل غير متوقع مع ابنة أحد ضحاياها السابقين.

فيلم Kate من إخراج سيدريك نيكولاس ترويان، ومن بطولة ماري إليزابيث وينستيد، تادانوبو أسانو، وسيعرض عبر نتفليكس في 10 سبتمبر/أيلول.

مقالات قد تعجبك

نسخة أصلية مختومة من لعبة النينتيندو Super Mario Bros تُباع بمليوني دولار
هواتف شاومي الأكثر مبيعاً في العالم في شهر يونيو/حزيران الماضي
شركة Honor تطلق هاتف Play 5T Pro الاقتصادي
كيفية إخفاء الإشعارات أو محتواها من شاشة القفل على أندرويد
كيفية جعل محرك أقراص USB قابلاً للقراءة على أجهزة ماك وويندوز
واجهة المستخدم الجديدة التي تم تقديمها من قبل مايكروسوفت في نظام ويندوز 11

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept