مايكروسوفت تُحسّن بعض تطبيقاتها المدمجة في ويندوز 11

أداة القطع والآلة الحاسبة والبريد الإلكتروني

208

تعمل مايكروسوفت Microsoft على تحسين بعض التطبيقات المضمنة المتوفرة في ويندوز Windows 11، حيث قامت سابقاً بدمج خدمة Spotify في إحدى ميزات ويندوز 11.

والآن ستمكن مشتركو Windows Insider عبر قناة المطورين Dev اختبار التحديثات الجديدة لتطبيقات أداة القطع والحاسبة والبريد والتقويم

وعلى الرغم من أن بعض التحديثات طفيفة، إلا أنها جميعها مصممة لتتناسب مع النمط المرئي الجديد في ويندوز Windows 11.

حيث استبدلت مايكروسوفت Microsoft تطبيق Snipping Tool و Snip & Sketch الكلاسيكيين بتطبيق Snipping Tool الجديد الذي يجمع بين أفضل ميزات كلا التطبيقين.

وسيكون اختصار لوحة المفاتيح Win + Shift + S هو الطريقة الرئيسية لأخذ لقطة شاشة في ويندوز Windows 11، وسيقوم بتنشيط قائمة القطع بخيارات متنوعة لاختيار المحتوى المطلوب لقطة شاشة.

وتقدم أداة Snipping Tool بعد التقاط الصورة خيارات تحرير للاقتصاص والتعليقات التوضيحية والمزيد.

كما أضافت مايكرسوفت Microsoft الوضع المظلم إلى هذه الأداة، لذلك ستناسب مع وضع ويندوز Windows 11.

قامت مايكروسوفت Microsoft أيضاً بتحديث تطبيقات البريد والتقويم الخاصة بها في Windows 11 لمطابقة النمط المرئي الجديد لنظام التشغيل.

وقال Dave Grochocki، أحد كبار مديري البرامج في ويندوز: “لقد أضفنا زوايا دائرية وتعديلات أخرى لجعلها تبدو وكأنها جزء من Windows 11”.

تطبيق البريد الإلكتروني في ويندوز 11

وحصل تطبيق الآلة الحاسبة في Windows 11 أيضاً على بعض التحسينات الطفيفة التي ستتيح لك تعيين مظهر منفصل عن المظهر الذي تستخدمه في باقي أنظمة Windows.

تطبيق التقويم في ويندوز 11

حيث أعادت مايكروسوفت Microsoft كتابة الآلة الحاسبة عبر #C، مما يسمح للمطورين بالمساهمة في تحسيتها عبر GitHub.

أخيراً يمكن لمختبري ويندوز Windows 11 الآن تجربة مكالمات الصوت أو الفيديو الفردية والجماعية في تطبيق Microsoft Teams، كما يمكنهم أيضاً مشاركة شاشتهم، تماماً كما هو الحال في تطبيق Microsoft Teams العادي.

هذه ليست التطبيقات الوحيدة التي سيتم تحديثها لنظام التشغيل ويندوز Windows 11 ليصبح جاهزاً للإطلاق رسمياً والمتوقع أن يتم في شهر أوكتوبر/تشرين الأول

مقالات قد تعجبك

سامسونج تعلن عن أخف سماعات لاسلكية لها وهي Samsung Galaxy Buds2
مواصفات وسعر أجهزة شاومي اللوحية Xiaomi Pad 5 و Pad 5 Pro
شاومي تعلن رسمياً عن هاتف Xiaomi Mix 4 المتضمن كاميرا أمامية أسفل الشاشة
نظام تشغيل ويندوز 11 بين المميزات والعيوب
ما هي شريحة TPM ولماذا يتطلبها ويندوز 11؟
لماذا لا يدعم ويندوز 11 العديد من وحدات المعالجة المركزية؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept