فيس بوك تضيف ميزة Reels لتطبيقها الرئيسي

على كل من أندرويد و iOS

248

حقّق تطبيق تيك توك شعبية هائلة منذ إطلاقه، حيث وصل حديثاً لأكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً.

وتحاول التطبيقات الأخرى استنساخ جوهر هذا التطبيق وإضافته في تطبيقها، حيث أعلن عملاق التواصل الاجتماعي فيس بوك عن إضافة ميزة مقاطع الفيديو القصيرة Reels على تطبيقه الرئيسي.

وتُعتبر Reels أساساً ميزة في تطبيق إنستغرام المملوك لفيس بوك، والجديد في الأمر أن هذه الميزة قد أصبحت متاحة على التطبيق الرئيسي فيس بوك.

ستكون الميزة متاحة في البداية في الولايات المتحدة على كل من أندرويد Android و iOS.

يمكن أن تتكون مقاطع Reels الموجودة على Facebook من الموسيقى والصوت والمؤثرات والمزيد، وسيتم وضعها في موجز الأخبار أو المجموعات.

عند مشاهدة مقطع فيديو Reels، يمكنك بسهولة متابعة منشئ الفيديو أو الإعجاب بالفيديو أو التعليق عليه أو مشاركته مع الأصدقاء.

يقوم Facebook حالياً باختبار قدرة مستخدمي إنستغرم Instagram على التوصية بمقاطع Reels الخاصة بهم على تطبيق Facebook الرئيسي.

مما يجعلنا نعتقد أن ميزة Reels من المفترض أن تكون متكاملة تماماً بين التطبيقين في وقت ما في المستقبل.

وكما هو الحال في Instagram Reels، ستظهر إعلانات بملء الشاشة والإعلانات الشاملة قريباً بين مقاطع Facebook Reels وذلك “لمساعدة الشركات الصغيرة والعلامات التجارية على التواصل مع جماهير جديدة بطرق مبهجة”.

تأتي Reels على فيس بوك Facebook مع دعم تأثيرات الواقع المعزز AR، وأجهزة ضبط الوقت، والعد التنازلي، والقدرة على تسريع أو إبطاء التسجيل، ودعم تجميع مقاطع متعددة معًا في مقطع واحد، والقدرة على استخدام الصوت (إما الخاص بك أو عن طريق البحث من مكتبة موسيقى فيس بوك Facebook.

يتم افتراضياً تعيين Reels على Facebook لتكون عامة لمن هم فوق 18 عاماً، ولكن يمكن تغيير الجمهور في أي وقت، بالاختيار بين الجمهور أو الأصدقاء أو “الأصدقاء باستثناء”.

مقالات قد تعجبك

أمازون أعلنت عن عدد كبير من الأجهزة المنزلية الذكيّة في حدث الخريف لهذا العام
تعرف على Astro أول روبوت مساعد منزلي من أمازون
مايكروسوفت تفتح متجر ويندوز الخاص بها لمتاجر التطبيقات الخارجية
سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Civi المُتميّز بتصميمه الأنيق والرّشيق
ما هو بيوس BIOS في أجهزة الكمبيوتر؟ وهل من الضروري تحديثه؟
كيفية إيجاد عنوان IP لجهاز كمبيوتر بنظام ويندوز على الشبكة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept