سعر ومواصفات هاتف nova 8 SE 4G من هواوي

يعمل بمعالج Kirin 710A

233

أعلنت شركة هواوي رسمياً عن هاتف nova 8 SE 4G، وكما هو متوقع، يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Kirin 710A، ويدعم الشحن السريع بقدرة 66 وات.

مواصفات هاتف nova 8 SE 4G

ويختلف هذا الهاتف عن إصدار الجيل الخامس 5G فقط من خلال مجموعة الشرائح، فهو يحتفظ بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة بدقة FullHD مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة وشق قطرة الماء في الأعلى للكاميرا بدقة 16 ميجابكسل.

يتضمن إعداد الكاميرا الرئيسية في الخلف على أربع عدسات، العدسة الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، كما ويوجد فلاش LED في المنتصف بين هذه العدسات.

هاتف nova 8 SE 4G

يتم إطلاق الهاتف في الصين، لذلك فهو يعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 2 الخاص بهواوي.

تبلغ سعة البطارية 3,800 مللي أمبير فقط، لكن Huawei هي واحدة من الشركات القليلة التي تتمتع بميزات مناسبة لتوفير الطاقة، لذلك لن تكون البطارية الصغيرة مشكلة كبيرة للمستخدمين.

هاتف nova 8 SE 4G

سعر هاتف nova 8 SE 4G

تبيع Huawei بالفعل nova 8 SE 4G على Vmall مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت مقابل 2099 يوان صيني، أي حوالي 330 دولارًا أو 290 يورو.

يمكن الاختيار من بين أربعة ألوان هي الفضي والأزرق والأسود وتدرج لون السماء، و Silver ، و Blue ، و Black. من غير المرجح أن يصنع الهاتف خارج الصين.

مقالات قد تعجبك

مواصفات وسعر هاتف Redmi Note 11 4G من شاومي
تقارير تُشير إلى أن سامسونج لن تصدر أي هاتف جديد من سلسلة Note العام القادم
سبوتيفاي تختبر ميزة شبيهة بتيك توك ضمن تطبيقها على iOS
كيفية تجنب إرسال رسائل البريد الإلكتروني بالخطأ في جيميل
كيفية تغيير الصورة الشخصية لحساب جوجل
ما الفرق بين HDMI و Mini HDMI و Micro HDMI

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept