ون بلس تعلن عن إصدار Pac-Man من هاتف Nord 2

تصميم فريد مستوحى من اللعبة الكلاسيكية Pac-Man

250

عادةً ما تأتي الهواتف ذات الإصدار المخصص بتغييرات على مستوى التصميم وعبوات خاصة مع أشياء إضافي، وهذا بالتأكيد هو الحال مع إصدار Pac-Man الجديد من هاتف OnePlus Nord 2.

حيث أعلنت الشركة رسمياً عن هاتف Nord 2 Pac-Man Edition،وهو إصدار جديد من أحدث هاتف ذكي متوسط ​​المدى للشركة مع تعديلات التصميم المستوحاة من لعبة الأركيد الكلاسيكية في الثمانينيات.

ويتمتع الهاتف بنفس المواصفات لهاتف OnePlus Nord 2 والذي تم إطلاقه في يوليو/تموز الماضي، حيث يتضمن شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة.

الشاشة بمعدل تحديث 90 هرتز، ومجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1200 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت وبطارية بسعة 4,500 مللي أمبير في الساعة.

كما يحوي ثلاث كاميرات خلفية: كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا فائقة العرض بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابيكسل.

امّا بالنسبة للتصميم فقد تلقى تغييراً كبيراً.

ويحتي الهاتف على ظهره على شعار Pac-Man والذي يضيء في الظلام، وهناك أيضاً حافظة سيليكونية خاصة من Pac-Man بها شخصيات اللعبة.

مصدر الصورة: GsmArena

أضافت OnePlus أيضاً خلفيات Pac-Man خاصة ونغمات رنين وأيقونات مخصصة وفتح بصمات الأصابع المستوحى من Pac-Man، ورسوم متحركة أثناء الشحن مستوحاة من اللعبة، إضافة إلى نسخة مثبتة مسبقاً من لعبة Pac-Man 256.

مصدر الصورة: GsmArena

تم تعيين البيع بالتجزئة بسعر 529 يورو/ 605 دولار، وستبدأ المبيعات الأولى غداً (16 نوفمبر).

مقالات قد تعجبك

صور ومواصفات مسرّبة لهاتف Samsung Galaxy S21 Fan Edition
إنستغرام تُضيف ميّزة تحويل النص إلى كلام في مقاطع Reels
أحدث إصدار تجريبي من iOS 15.2 يتيح تشغيل أو إيقاف وضع تصوير الماكرو بسهولة
كيفية تعيين نظام التشغيل الافتراضي على كمبيوتر يعمل بنظامي تشغيل
كيفية تغيير الخط على هواتف سامسونج جالاكسي
كيفية تحويل جهاز آيباد إلى لوح رسم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept