شركة أدوبي تطلق تطبيق Creative Cloud Express لتحرير الصور والفيديو بسهولة

متاح على الويب وأندرويد و iOS

756

تعلم أدوبي Adobe أن هناك جمهوراً كبيراً من المستخدمين العاديين مقارنة بالمحترفين لبرامجها مثل الفوتوشوب، لذلك فقد أعلنت عن تطبيق جديد يوفر بعض أدواته الأكثر فاعلية للهواة.

يُقدّم التطبيق المسمى Creative Cloud Express، إصدارات أساسية من أدوات تحرير الصور والفيديو، ويوفر للمستخدمين التعامل مع كل من الطبقات وتأثيرات الذكاء الاصطناعي ومكتبة خطوط ضخمة، كل ذلك بواجهة مبسطة من المفترض أن تجعل هذه الميزات أسهل في الاستخدام.

وقال سكوت بيلسكي كبير مسؤولي المنتجات في أدوبي Adobe، لموقع زي فيرج The Verge: “يحتاج الكثير من الأشخاص إلى شيء بسيط ويمكن الوصول إليه بشكل أكبر، ويتزايد اهتمام هؤلاء العملاء بالمحتوى أولاً وأكثر تركيزًا على النتائج من العملية”.

تم تصميم Creative Cloud Express بحيث لا يضطر المستخدمون الجدد إلى “تحمل منحنى التعلم” لأدوات أدوبي Adobe الأكثر قدرة مثل Photoshop، ويمكنهم بسرعة صنع شيء يبدو جيداً.

يبدو أن التطبيق مصمم لمديري الشبكات الاجتماعية وأصحاب الأعمال الصغيرة وأي شخص آخر لديه شيء يروج له ولكنه ليس محترفاً في تصميم الرسوم.

حيث يُوقر التطبيق الجديد عدد من القوالب المصممة مسبقاً، والمصمّمة لأغراض مختلفة، مثل منشور فيس بوك، قصة إنستغرام Instagram، صورة مصغرة على يوتيوب YouTube، قائمة مطعم، غلاف كتاب وما إلى ذلك.

بمجرد اختيار نموذج ، ستتمكن من ضبط جميع الميزات بداخله.

كما يمكن ضبط النص واستيراد أصول جديدة من مكتبة صور مخزون Adobe وإضافة الرسوم المتحركة.

وتقوم إحدى الميزات الذكية بشكل خاص بإزالة الخلفية تلقائياً من صورة مخزنة، مما يسمح للصورة بالتركيز على موضوعها فقط.

التطبيق مجاني لبدء التشغيل، ولكن الميزات الإضافية مثل الوصول إلى صور Adobe Stock – متاحة مقابل اشتراك شهري قدره 9.99 دولاراً.

التطبيق متاح الآن على كل من iOS و أندرويد Android و الويب.

مقالات قد تعجبك

سوني تكشف عن أغلفة ملوّنة لجهاز بلاي ستيشن 5
الكشف عن نسخة Demo من لعبة The Matrix Awakens على بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس إكس وإس
شركة شاومي تكشف عن تقنية جديدة في تصنيع بطاريات الهواتف المحمولة
كيفية إضافة وتخصيص رسم بياني في مايكروسوفت إكسل
كيفية تحديد المتطلبات الغذائية في خرائط جوجل كخيار الحلال وخال من الكحول
كيفية تحديث برامج التشغيل (التعريفات) على ويندوز 11

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept