سامسونج تروج لمعالجها القادم Exynos 2200 والمتميز ببنية رسوميات AMD RDNA 2

سيتم الكشف عنه رسمياً في 11 يناير/كانون الثاني

198

بدأت شركة سامسونج Samsung في الترويج لمعالجها الرائد الجديد للهواتف الذكية، والذي من المتوقع أن يطلق عليه الاسم Exynos 2200، وذلك قبل الإعلان عنه رسمياً في 11 يناير/كانون الثاني.

وسيتضمن المعالج الجديد وحدة معالجة رسومات (GPU) المدعومة ببنية رسومات AMD RDNA 2، وهي ذات البنية التي تُشغل رسومات Xbox Series X و PlayStation 5 وسلسلة كروت الشاشة الرائدة AMD RX 600 Graphics Card.

بالطبع ونظراً لأن Exynos 2200 سيتوافر في الهواتف المحمولة، فإن وحدة معالجة الرسومات الجديدة لن توفر نفس الرسوميات الموجودة في أقوى وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب.

ولكنها بالتأكيد ستوفّر بعض التحسينات في الرسومات.

وسيأتي هذا المعالج كخلف لمعالج Exynos 2100 الذي صدر هذا العام، ومن المرجح أن يعمل Exynos 2200 على تشغيل بعض أقوى هواتف Samsung في عام 2022، بما في ذلك هاتفي Galaxy S22 و S22 Ultra.

كما هو الحال عادة فمن المحتمل أن الهواتف التي تستخدم معالجات سامسونج الداخلية ستقتصر على الطرز الدولية من هواتفها الرئيسية القادمة.

حيث من المفترض أن تستخدم الإصدارت الموجهة للولايات المتحدة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 التي تم الإعلان عنها مؤخراً من كوالكوم Qualcomm.

لحسن الحظ ، لن نضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على مزيد من التفاصيل حول Exynos 2200، نظرًا لأن الشركة ستكشف عنه رسمياً لأول مرة في 11 يناير.

شاهد الإعلان التشويقي للإصدار القادم من معالج Exynos من سامسونج

مقالات قد تعجبك

تيليجرام تضيف عدد من الميزات الجديدة في الإصدار الجديد Telegram 8.4
تعطل خوادم لعبة Fortnite لمدة خمس ساعات يوم أمس
أولى هواتف شاومي التي ستحصل على واجهة MIUI 13
كيفية تحديث برامج التشغيل (التعريفات) على ويندوز 11
كيفية إضافة أو تغيير أو إزالة كلمة مرور ملف مايكروسوفت إكسل
كيفية تغيير لون الصفحة في مايكروسوفت وورد وطباعته

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept