مايكروسوفت مستمرة في العمل على إصدار نسخة رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد

خاصة بنظام التشغيل ويندوز 11

421

يبدو أن شركة مايكروسوفت Microsoft لا تزال تعمل على إصدار نسخة ثلاثية الأبعاد 3D من الرموز التعبيرية (الإيموجي) لنظام التشغيل ويندوز Windows.

وذلك بعد أن تم الحديث عنه لأول مرة العام الماضي، على الرغم من تضمين الإصدارات ثنائية الأبعاد فقط في نظام التشغيل Windows 11.

وكشف Nando Costa، المصمم المتميز في مايكروسوفت Microsoft، مؤخراً أن الشركة لا تزال تعمل على إنشاء رموز تعبيرية لنظام التشغيل ويندوز Windows 11 تبدو ثلاثية الأبعاد 3D.

وكتب المصمم منشور مدونة حول اتجاه مايكروسوفت Microsoft الجديد لنظام الرموز التعبيرية الخاص بها، والذي يوضح بالتفصيل اندفاع الشركة نحو التصميم ثلاثي الأبعاد.

وأجاب المصمم على تغريدة من شخص يطلب فيها رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد في ويندوز Windows 11 قائلاً: “نحن نعمل على ذلك” مع وجه مبتسم متعرق.

ما زلنا لا نعرف متى ستظهر الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد في Windows 11، ولكن على الأقل فإننا نعرف أن الشركة ما زالت تعمل حول هذا الأمر.

بينما كشفت Microsoft النقاب عن رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد مثيرة للإعجاب ووعدت بأنها ستكون جزءًا من Windows 11، عادت الشركة بشكل مفاجئ إلى التصميم المسطح ثنائي الأبعاد دون تفسير.

كان ذلك على الأرجح لأن التصميم ثنائي الأبعاد أكثر بساطة، ويعمل بشكل أفضل عبر تطبيقات متعددة.

وقد تكون هناك أيضاً بعض القيود الفنية في نظام التشغيل ويندوز Windows والتي يتوجب على مايكروسوفت Microsoft العمل على حلها.

وأوضح منشور كوستا كيف اختارت الشركة أن تعكس الصفات البشرية مثل التجاعيد وأنماط الشعر في الرموز التعبيرية الخاصة بها، وأن الفريق المخصص يعمل على إتاحة هذه الرموز في تطبيقات مثل Microsoft Teams.

واستخدمت Microsoft أدوات مثل Adobe Illustrator و Maxon’s Cinema 4D و Figma و Font Lab وغيرها لإنشاء الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد الخاصة بها.

مقالات قد تعجبك

شركة آبل تملك الآن أكثر من 1.8 مليار جهاز نشط حول العالم
الرئيس التنفيذي لواتساب يلمح إلى الاقتراب من إعلان إصدار خاص لأجهزة الآيباد
آبل ستدعم تشغيل جميع التطبيقات بمعدل تحديث 120 هرتز في iOS 15.4
كيفية تغيير الخلفية تلقائياً بين الوضع المظلم والنهاري على أندرويد
ما هو رقم CVV على بطاقة الائتمان؟
كيفية تحديد المتطلبات الغذائية في خرائط جوجل كخيار الحلال وخال من الكحول

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept