حيلة جديدة في لعبة Call of Duty Warzone للقضاء على الغشاشين أثناء اللعب

من خلال درع جديد

486

شكّل الغش في الألعاب الإلكترونية كارثة على اللاعبين على مدار العامين الماضيين، ولم يترك أي لعبة شعبية كما هي، لدرجة أن لاعبين محترفين انتهى بهم الأمر بالتخلي عن بعض الألعاب.

كما ويرفض لاعبو وحدات التحكم اللعب المتقاطع مع اللاعبين عبر الحاسوب، بسبب انتشار الغشاشين هناك.

ولا يعمل حظر الغشاشين دائماً لأنهم يستطيعون ببساطة إنشاء حساب آخر، لذا تبحث ألعاب مثل Call of Duty بشكل متزايد عن طرق لجعل استغلال الغشاشين لألعابهم أقل متعة.

وأحدث فكرة تمنح اللاعبين الصادقين خدعة خاصة بهم في هذه اللعبة هي عبارة عن درع جديد يحمل الاسم “درع الضرر” “Damage Shield” في برنامج Ricochet الجديد لمكافحة الغش في لعبة Call of Duty Warzone.

هذا الدرع يجعل رصاصات الغشاشين ترتد فوراً، لذا يمكنك الاقتراب منهم أثناء تحركهم ومن ثم تدميرهم بنفسك.

يمكنك مشاهدة هذا اليوتيوبر TimTheTatman وهو يعرض هذا الدرع هنا، تقريباً عند الدقيقة و 13 ثانية في هذا الفيديو:

وأعلنت Activision الشركة الناشرة للعبة في منشور مدونة عن هذه الميزة، وقالت أن هذا الدرع لن يتم تنشيطه إلا “عندما يكتشف الخادم أن الغشاش يعبث باللعبة في الوقت الفعلي”، وأنه لا توجد إمكانية للعبة لتطبيق الدرع عشوائياً أو عن طريق الصدفة.

وأضافت الشركة أنها لن نتدخل أبداً في المعارك بالأسلحة النارية بين أفراد المجتمع الملتزمين بالقانون.

كما ستعرض الشركة أيضاً إشعاراً للغشاشين تخبرهم بأنها ستبدأ في حظرهم عبر جميع ألعاب Call of Duty، وليس فقط على أساس لعبة تلو الأخرى، وسوف يمتد هذا الحظر ليشمل ألعاب Call of Duty المستقبلية أيضاً.

وتتفاعل شركات مثل Activision مع مبادرات ضخمة جديدة لمكافحة الغش، بما في ذلك برامج التشغيل الأصلية الخاصة بها على مستوى النواة للكمبيوتر الشخصي، كما أنها تحارب الغش من خلال الإجراءات القانونية، أو تقاضي أو تهدد بمقاضاة صانعيها على أرض الواقع.

ومع ذلك فإن التصيد بالغشاشين هو أيضًا أسلوب ممتع، فبالإضافة إلى درع Call of Duty الجديد، فقد رأينا مطوري League of Legends و Apex Legends يخططون لجعل الغشاشين يقاتلون بعضهم البعض فقط، ويُحكم عليهم بالقتال في جحيم الغشاشين.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Nord CE 2 5G من ون بلس
مايكروسوفت تختبر ميزة جديدة لتحسين عرض الألعاب القديمة على ويندوز 11
سامسونج تؤكد مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة
ما هو ووردبريس WordPress؟ وما هي أهميته في تصميم المواقع؟ وكيف يمكن تعلمه؟
كيفية إفراغ سلة المحذوفات تلقائياً في ويندوز 11
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept