سامسونج تؤكد مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة

ستعلن فيه عن الجيل القادم من حواسيب Galaxy Books

384

اقترب المؤتمر العالمي للجوال (MWC) والذي سيعقد هذا العام في مدينة برشلونة، وبدأت المزيد من الشركات في الإعلان عن مشاركتها.

أحدث شركة تؤكد وجودها في العاصمة الكاتالونية هي شركة سامسونج Samsung، حيث أصدرت الشركة إعلاناً دعت فيه الضيوف لاكتشاف “عصر جديد من الأجهزة المحمولة المتصلة”، وذلك في 27 فبراير/شباط الحالي.

أظهرت الدعوة الرسمية وجود جهاز كمبيوتر محمول إلى جانب الأجهزة المحمولة التي تم الإعلان عنها مؤخراً.

صورة متحركة لدعوة الإعلان من سامسونج

فيما أكد مسؤول تنفيذي من شركة سامسونج Samsung في بيان صحفي منفصل أن المسرح سيشهد أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة تمثل الجيل التالي من Galaxy Books.

وكشف Hark-sang Kim، نائب الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس فريق البحث والتطوير الجديد في مجال الحوسبة، أن أجهزة Galaxy Book القادمة سيتم بناؤها بالشراكة بين سامسونج Samsung وإنتل Intel، مما يعني أننا يجب أن نتوقع حواسيب محمولة مزودة بوحدات معالجة مركزية Intel.

كما ستتعاون الشركة مع مايكروسوفت للحصول على خدمات Office و OneDrive و Outlook “لتحقيق المزيد من الاستمرارية للمستخدمين”.

ستعمل حواسيب Galaxy Books القادمة بنظام تشغيل ويندوز Windows 11 بواجهة مستخدم One UI Book 4، وهي واجهة مخصصة قليلاً من شأنها أن توفر أداءً أفضل للمهام المتعددة عبر الأجهزة.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتفي Realme 9 Pro و +Realme 9 Pro
سعر ومواصفات هاتف Redmi K50 Gaming من شاومي
مايكروسوفت تصدر عدة ميزات جديدة لنظام التشغيل ويندوز 11
كيفية تغيير اسم العرض (الاسم الظاهر للآخرين) في حساب جيميل
كيفية تلقّي إشعارات هاتف أندرويد على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10
كيفية إرسال رسالة بريد إلكتروني كمرفق في رسالة أخرى في برنامج آوتلوك

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept