كيفية تغيير اسم العرض (الاسم الظاهر للآخرين) في حساب جيميل

في بضع خطوات بسيطة باستخدام متصفح سطح المكتب

عند إرسال بريد إلكتروني من حساب جيميل Gmail، سيظهر للمستلم اسمك الذي حددته للعرض (مع معلومات أخرى). يمكنك تغيير هذا الاسم المرتبط بحساب جيميل Gmail في بضع خطوات، إليك الطريقة.

يمكنك تغيير اسم العرض (الاسم الظاهر للآخرين) على حساب جيميل Gmail على متصفح سطح المكتب فقط. لا يمكنك تغيير اسمك باستخدام تطبيق جيميل Gmail للجوال على أندرويد Android أو آيفون iPhone أو آيباد iPad.

حتى تتمكن من تغيير الاسم في حساب جيميل Gmail، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال الدخول أولاً إلى موقع ويب جيميل Gmail على متصفح سطح المكتب. بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق رمز المسنن لفتح قائمة الإعدادات السريعة.

بعد ذلك، انقر على عرض جميع الإعدادات أعلى القائمة التي ظهرت.

أنت الآن افتراضياً في علامة التبويب إعدادات عامة بقائمة إعدادات جيميل Gmail. انقر فوق علامة التبويب حسابات واستيراد.

في قسم الإرسال من حساب، سترى عنوان بريدك الإلكتروني واسم العرض المرتبط بهذا العنوان. انقر فوق الزر تعديل المعلومات لتغيير اسم العرض.

سوف تظهر نافذة جديدة. هنا، يمكنك تغيير اسم العرض عن طريق تحديد زر الاختيار الموجود بجوار مربع النص ثم كتابة اسم العرض الجديد في مربع النص هذا (كتبنا اسم آخر على سبيل المثال). انقر فوق Save Changes لتطبيق التغيير.

بذلك تكون قد انتهيت وسترى الآن اسم العرض المُدخل حديثاً بجوار قسم الإرسال من حساب التي دخلنا إليها سابقاً في قائمة إعدادات جيميل Gmail.

في المرة التالية التي ترسل فيها بريداً إلكترونياً إلى أحد الأشخاص، سيظهر اسم العرض الجديد للشخص المستلم كما كتبته.

إن جوجل Google تسمح لك بتغيير اسم العرض، لكن لا يمكنك في الواقع تغيير اسم المستخدم (الذي يختلف عن اسم العرض) أو عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات قد تعجبك:

نصائح لتحديد خصوصية وأمان حساب إنستغرام
كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية
كيفية حماية أجهزة أندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...