سعر ومواصفات هاتف Realme V25

يتضمن بطارية 5,000 ميلي أمبير

128

تم إطلاق الهاتف الذكي Realme V25 رسمياً في الصين، مع سماعات Buds Q2 اللاسلكية.

وهذا الهاتف هو نفسه هاتف Realme 9 Pro تقريباً ولكن تحت مسمى جديد للسوق الصينية، كما أنه يأتي مع 12 جيجابايت رام و 256 جيجابايت للتخزين، وهو خيار ذاكرة غير متوفر للأسواق العالمية.

Realme V25 مطابق تقريباً لهاتف Realme 9 Pro مع اختلاف في كاميرا واحدة فقط، حيث يحتوي على نفس شاشة LCD مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 33 واط، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل.

فيما أزالت الشركة عدسة التصوير ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وزودت الهاتف بعدسة 2 ميجابكسل بالأبيض والأسود لمقاطع الفيديو العمودية، فيما ظلت عدسة الماكرو الأخرى بدقة 2 ميجابكسل كما هي.

يأتي هذا الهاتف أيضاً مع واجهة Realme UI 3.0.

كانت إحدى الميزات الرائعة لـ Realme 9 Pro هي الإصدار الذي كان يغير لونه تحت أشعة الشمس المباشرة، وقد أحضرته الشركة هنا أيضاً.

حيث تتحول اللوحة الزرقاء إلى اللون الأحمر الزهري بعد 25 ثانية من تعرضها لأشعة الشمس، أو أي ضوء فوق بنفسجي آخر، فيما يتلاشى مرة أخرى إلى اللون الأزرق في 3 دقائق بعد التعرض.

سعر Realme V25 هو 1999 يوان صيني/ 316 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك

شركة أوبو تعلن عن هاتف Reno7 Z 5G
آبل تعلن رسمياً عن موعد حدثها القادم
مواصفات هاتف Nokia C21 Plus وهاتف Nokia C21
كيفية إخفاء قائمة الأصدقاء على فيس بوك
كيفية استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر
كيفية إيقاف إشعارات مواقع الويب في متصفح كروم على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept