إصدار الإعلان التشويقي الأول لفيلم Thor: Love and Thunder

سيتم عرضه في 8 تموز/يوليو القادم

457

طرحت شركة مارفل الإعلان التشويقي الأول (تريلر) لفيلم Thor: Love and Thunder من سلسلة أفلام ثور ملك الرعد.

بالنسبة للجزء الأكبر يبذل المقطع الدعائي الأول لفيلم Love and Thunder قصارى جهده لإدراكك بما كان عليه كل أعمال Thor Odinson (كريس هيمسوورث) في ذلك الوقت منذ أن تمكن هو وبقية المنتقمون من هزيمة ثانوس في نهاية اللعبة.

مع ذهاب Mad Titan واستعادة السلام في الغالب، كان Thor في حالة من المرح مع حراس المجرة، والتخلص من اكتئابه، والاستفادة من حياته كواحد من آخر Asgardians على قيد الحياة.

ليس من الواضح مقدار الوقت الذي سيقضيه Thor مع Guardians، ولكن يبدو أن بعض قصة Love and Thunder التي تدور حول Thor ستركز على رحلة Thor عبر الكون من أجل مقابلة أجناس أخرى من الكائنات الفضائية مثل Marvel’s Olympians.

ومن المثير للاهتمام، أنه لا يبدو أن ثور لديه كل هذا القدر من التفاعل مع فالكيري (تيسا طومسون) وبقية أسجارديانز الباقين على قيد الحياة الذين حاولوا إعادة بناء مجتمعهم في بلدة نورويغان المعروفة سابقًا باسم تونسبيرغ.

من الواضح أن Love and Thunder يجذبان عناصر من زمن جين مثل Thor والشخص الوحيد القادر على استخدام Mjolnir، وهو جزء مثير للاهتمام من التقاليد لإعادتها إلى الأفلام معه.

بالنظر إلى أن Love and Thunder يأتي في وقت تدخل فيه Marvel كل شيء في أكوانها المتعددة، على الرغم من ذلك، فإن أحد الألغاز الكبيرة الذي يلوح في الأفق هو الكون الذي ينتمي إليه في الأصل.

سيتم عرض الفيلم لأول مرة في 8 يوليو/تموز القادم.

مقالات قد تعجبك

مجلس إدارة تويتر يتخذ إجراءات جادة لمحاربة محاولات إيلون ماسك السيطرة على الشركة
شركة Razer تكشف عن أول حاسوب محمول لها يعمل بنظام لينكس
سعر ومواصفات الحاسوب المحمول ZenBook 14X OLED Space Edition من آسوس
ما الخدمات التي تستخدم مساحة تخزين حساب جوجل وكيفية معرفة كم تبقي منها
كيفية إجبار هاتف أندرويد على إعادة التشغيل عند عدم استجابته
كيفية فتح جهاز الكمبيوتر عند الضغط على رمز مستكشف الملفات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept